ريهام ايمن
سيرة المشاهير
ريهام أيمن... نجمة لامعة في سماء الفن العربي
كاظم الساهر يكشف السبب الحقيقي لانسحابه من ذي فيس كيدز
يوميات المشاهير
كاظم الساهر يكشف السبب الحقيقي لانسحابه من ذي فيس كيدز

تعرفي عن كثب الى النجمة ميرفا القاضي

الأحد، 20 مارس 2016
ميرفا القاضي

ميرفا القاضي وجه تلفزيوني مميز وله أصداء إيجابية بين الناس فمن هي هذه الشخصية وكيف تسلقت سلم النجومية؟ اليك بعض المعلومات عنها من خلال هذا المقال من أنوثة.

ريهام أيمن... نجمة لامعة في سماء الفن العربي

لمحة عن حياتها

ميرفا القاضي من مواليد 8 سبتمبر في مدينة نيس فرنسا والدتها فرنسية كارول قسطانتنيان وأما والدها فهو اللبناني وليد القاضي وميرفا هي الأخت الكبيرة في المنزل.

من حيث عالم الشهرة

دخلت ميرفا القاضي عالم الشهرة والأضواء في وقت مبكر حين اشتركت في سن الرابعة عشرة في Miss Model Of Lebanon ومن ثم شاركت في مهرجان كوكا كولا الى جانب الفنان يوري مرقدي. كان هذا العمل الذي قامت به بمثابة الخطوة الأولى لها في عالم الغناء والنجومية لتغني بعدها الى جانب الفنان وائل كفوري في عدة حفلات.

من ناحية أخرى كانت ميرفا القاضي تعمل في مجال عرض الأزياء الى جانب تصوير الإعلانات والفيديو كليبات ومن الأغنيات المصورة التي ظهرت بها نذكر أغنية كل القصايد للفنان الشامل مروان خوري ومن ثم كانت الوجه الإعلاني لمجوهرات زغيب وCK كالفين كلاين.

تعرفي معنا على سيرة حياة شيرين رضا

أغانيها

في السابعة عشرة ن عمرها قدمت ميرفا القاضي أول أغنية منفردة لها وهي خطك مشغول وفي عام 2008 طرحت أغنيتها الثانية بعنوان كل دقيقة وبعدها أغنية أبعد عنو، وناطرتك. هذا وخضعت ميرفا القاضي الى عدة دروس في الفوكاليز لأنها كانت تود أن تحترف الغناء. مثلت ميرفا القاضي وبرزت في مسلسل ولاد البلد الى جانب ممثلين من الصف الأول كنادين الراسي وبيتر سمعان وفادي ابراهيم ومن ثم برز نجمها وسطعت عليها الأضواء في مجالات الاعلانات. من هوايات ميرفا القاضي العزف على البيانو وركوب الخيل والسباحة ومختلف أنواع الرياضة.