شيرين حسين
يوميات المشاهير
تعرفي الى شيرين حسين شبيهة كيم كارداشيان الإيرانية
ميرفا القاضي
سيرة المشاهير
تعرفي عن كثب الى النجمة ميرفا القاضي

ريهام أيمن... نجمة لامعة في سماء الفن العربي

الجمعة، 18 مارس 2016
ريهام ايمن

ريهام أيمن... ممثلة مصرية بدأت مسيرتها في عمر يافعة وحققت حتى اليوم العديد من النجاحات وجمعت رصيجاً وافراً من الأعمال الفنية، التي وضعتها في منزلة الفنانات العربيات الشهيرات، ذات النجاح الإقليمي، إلى جانب النجاح المحلي. لنتعرف في هذا المقال من أنوثة على ريهام أيمن، النجمة المصرية الشابة، وإلى مسيرة حياتها.

 

الصور الأولى من زفاف شريف رمزي و ريهام أيمن

 

حياتها

 

ولدت النجمة ريهام أيمن في القاهرة في مصر، بتاريخ 19 تشرين الثاني من العام 1988. استهواها الفن منذ أن كانت صغيرة، وأحبت الاطلالة على الشاشات التلفزيونية، فبدأت مسيرتها الفنية في عالم الإعلانات. ريهام أيمن في السابعة والعشرين من العمر، وهي متزوجة من الممثل المصري شريف رمزي منذ الأول من أيار من العام 2015.

 

مسيرتها الفنية

 

كما سبق وذكرنا، فإن النجمة ريهام أيمن بدأت منذ صغرها في التمثيل بالإعلانات، وبعد أن شبت قليلاً، دخلت عالم الغناء، من خلال مشاركتها في فريق فيروس الغنائي، وكن ثلاث فتيات يؤدين الأغاني العصرية والشبابية.

في العام 2004، التقت بالفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز الذي اكتشف مرهبتها المميزة في التمثيل، وطرح اسمها للمشاركة في مسلسل محمود المصري الذي انتج في العام 2004. وبذلك تكون تلك خطوة الأولى نحو التمثيل على الشاشة التلفزيونية والدخول الى المجال الفني من بابه العريض.

وبعد ذلك، توالت عليها عروض الاعمال الفنية الكبيرة والمميزة، وحققت نجاجات كبيرة، حتى أن الفرصة أتيحت لها للمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية الرائعة والتي حصدت من خلالها استحسان الجمهور المصري والعربي عامة.

 

أعمالها

 

بعض المسلسلات

 

- محمود المصري (2004)

- أغلى من حياتي (2010)

- الريان (2011)

- المواطن إكس (2011)

- أبواب الخوف (2011)

- حكايات بنات (2012)

- خرم إبره (2012)

- قلب الأسد (2013)

- العراف (2013)

 

بالصور ريهام أيمن تكشف حملها بمولود

 

الأفلام السينمائية

 

- فيلم جنينة الأسماك (2008)

- فيلم دكان شحاتة (2009)