إسراء عماد زوجة تتعرّض لأبشع أشكال التعنيف على يد زوجهها… طعن ومزّق وجهها بالسكين
يوميات المشاهير
إسراء عماد زوجة تتعرّض لأبشع أشكال التعنيف على يد زوجه...
مرّة جديدة نقل انتصار الشراح بصورة عاجلة الى العناية المركزة… وهذه حالتها الصحية!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة نقل انتصار الشراح بصورة عاجلة الى العناية ا...

مروان خوري يدخل القفص الذهبي هذا العام وللمرّة الأولى يتحدّث عن حبيبته للجمهور

الإثنين، 29 مارس 2021
مروان خوري يدخل القفص الذهبي هذا العام وللمرّة الأولى يتحدّث عن حبيبته للجمهور

تصدّر عنوان "زواج مروان خوري" محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد حديثه في برنامج "لهون وبس" مع مقدّم البرامج هشام حدّاد، وقد كشف في الحلقة أنّه بالفعل يتحضر لزفافه القريب. وقد رفض الفنان والملحن اللبناني في تصريحاته الكشف عن التفاصيل الخاصة بالعروس وإسمها بل إكتفى بالإعلان أنّها من ديانة أخرى، وإعتبر خوري أنّ في الحبّ لا يمكن التفكير في الديانات، كما أكد أنّ زواجه سيكون على الطريقة المدنية.

زوجة مروان المستقبلية

في سياق الحديث، لاحظ الجميع الفرحة ساطعة على ملامح وجهه وبلمعة عيونه عند التكلم عن عروسته أمام المشاهدين، وأشار الى أنّ زوجته المستقبلية تتفهمه وتحبّ موسيقاه كثيراً.

وقد فرِح الجمهور بخبر زواج مروان خوري بعد سنوات عدة من العزوبية، ولكن ركز معظم رواد السوشيل ميديا في تعليقاتهم عن إختلاف الديانات بينه وبين عروسته، فمنهم من بارك لهما ووصف الخطوة بالرائعة ومنهم من إنتقد قراره.



رغم اختلاف الدين... هؤلاء النجوم تزوجوا تحت راية الحب!

أمّا في حديثه مع برنامج "ET بالعربي" كشف أيضاً الفنان والملحن مروان خوري أنّ قراره بالزواج أتى لأنّه يُريد العيش بإستقرار وأمان بالإضافة لقصة الحبّ مع حبيبته. كما وأشار في بداية حديثه الى أنّه سيُقام في 2021 حفل زفاف ولكن قد يكون خاصاً، إلّا أنّ مروان خوري وعد أهل الصحافة بأنّهم سيعلمون بالتفاصيل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)