دنيا بطمة تواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة  والسبب من جديد… الفوتوشوب!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة والسبب من ...
“منى واصف تُبكي الملايين في وداعها للمخرج حاتم علي! “الله معك يا أمي
يوميات المشاهير
"منى واصف تُبكي الملايين في وداعها للمخرج حاتم علي! "ا...

ظهور أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى ويعترف بالدرس العظيم... أمّا أنغام فساحرة بحفلها الغنائي!

الجمعة، 01 يناير 2021
ظهور أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى ويعترف بالدرس العظيم… أمّا أنغام فساحرة بحفلها الغنائي!

لا بد أنّ إنفصال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن الفنانة أنغام كان من أبرز الأخبار التي إحتلت مساحة كبيرة في الفترة الماضية، وقد نشر الموزع الموسيقي في الساعات الماضية الأخيرة صورة جديدة له مع زوجته الأولى وأولاده، وقد تم تداولها بشكلٍ كبير عبر مختلف الحسابات والصفحات الإلكترونية. وكان أحمد إبراهيم قد أرفق المنشور الذي نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بهذه الكلمات: "سنة ٢٠٢٠ كانت الدرس العظيم وعام التصحيح، ٢٠٢١ عام التعويض بإذن الملك الحق، دعواتكم حبايبي... بِسۡمِ ٱللَّهِ توكلت على ٱللَّهِ وكل سنة وأنتم طيبين وفي صحة وستر ونجاح".

أنغام

أنغام تطرح ألبومها الجديد... ونجاح مبهر خصوصاً في السعودية!

في المقابل كانت الفنانة أنغام قد أحيت حفلاً غنائياً في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على مسرح مدرج خورفكان مع إستقبال عام 2021. وقد حضر الجمهور هذا الحفل وسط الإلتزام بالإجراءات الوقائية التامة بظل إستمرار تفشي فيروس كورونا في مختلف الوجهات العالمية.

أمّا الأنظار كلّها فاتجهت الى الفستان الذي إختارته أنغام لهذا الحفل الغنائي، إذ تميّز باللون البني الذهبي اللمّاع مع اللون الأسود الفخم من تصميم اللبناني المبدع زهير مراد. وإعتمدت أنغام مع هذا الفستان الساحر تسريحة الشعر المموج المفرود مع مكياج ترابي برز ملامحها بشكل رائع خلال الحفل على مدرج خورفكان.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Khorfakkan Amphitheatre (@khorfakkanamphitheatre)