تفسير حلم الكلام
تفسير احلام
الكلام في المنام دليل على الخيرات الوافرة
تفسير حلم المنشفة
تفسير احلام
ما هي أسرار رؤية المنشفة في المنام؟

ما دلالة البيض في حلم المتزوجة؟

السبت، 05 نوفمبر 2016
البيض في المنام للمتزوجة

تفسيرات كثيرة يمكن ان نجدها في بعض الاحيان في المنام الذي نراه خلال نومنا، وفي غالب الاحيان يحمل هذا المنام الكثير من الرموز المرتبطة بالحياة اليومية التي نعيشها أو بالاحداث التي تحصل معنا. واليوم نتعرف سوياً على ابرز ما يحمله تفسير رؤية البيض في المنام للمتزوجة، وما هي اهم المعاني التي يشير اليها.

ما الذي تعنيه رؤية السمك في الحلم؟

أولاً، من رأى خلال نومه ان زوجته حامل، وقد انجبت بيضة، فهذا يشير الى أنها ستنجب طفلاً غير صالح في المجتمع وأن الناس سيفضلون الابتعاد عنه.

ثانياً، متى رات المراة المتزوجة وكانت حاملاً في منامها أنها تأكل البيض، وكان نيئاً، فهذه اشارة الى سوء طباعها واخلاقها ما يجعلها فاقدة للثقة في بيتها ومن قبل زوجها.

ثالثاً، رؤية المرأة المتزوجة للدجاجة التي تبيض في منزلها تعتبر اشارة الى انها ستنجب ولداً ذكراً في نهاية حملها.

رابعاً، في حال رات المراة المتزوجة أنها تأكل البيض المسلوق أو البيض المقشر في منامها، فتلك دلالة على انها ستنال وأسرتها العديد من الخيرات والارزاق الوافرة والغنية.

خامساً، إن رات المراة المتزوجة في منامها أنها كسرت بيضة معينة، فهذا يدل على أنها ستضع مولودها الأول في الفترة المقبلة وستكون سعيدة جداً.

تفسير حلم أكل الخبز بين الحلال والحرام

سادساً، في حال حلمت المراة المتزوجة بانها اشترت علبة بيض وزع فيها البيض وفق الحجم، فتلك دلالة على أنها ستنجب نباتاً وبنيناً، فالبيض الصغير هو رمز للمواليد الاناث، في حين ان البيض الكبير هو رمز للمواليد الذكور.