البيض في المنام للمتزوجة
تفسير احلام
ما دلالة البيض في حلم المتزوجة؟
المرأة السمراء في المنام
تفسير احلام
افرحي إن حلمت بامرأة سمراء واليك السبب

ما هي أسرار رؤية المنشفة في المنام؟

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
تفسير حلم المنشفة

الاحلام غالباً ما تكون رمزاً للامور الايجابية أو السلبية التي تحصل في حياتنا، وفي هذا الاطار قررنا ان نقدم لك في هذا المقال عبر موقعنا اليوم ابرز ما يمكن ان يحمله تفسير حلم المنشفة من معانٍ مرتبطة بالحياة الواقعية والفردية المعاشة من قبل كل شخص. فلمعرفة اسرار هذا الحلم، طالعي مقالنا التالي.

ماذا يعني الإستحمام في الحلم؟

أولاً، تدل المنشفة في المنام بشكل عام الى الخادم، وهذا يمكن أن يشير في الحياة الواقعية الى العمل المضني والشاق الذي يقوم به الحالم من اجل شخص آخر.

ثانياً، قد تشير المنشفة في المنام الى بعض الامور السلبية التي تعرض سمعة الحالم الى الشكوك وسوء الظن، خصوصاً إن كانت الحالمة امراة ورأت أنها تجفف جسمها بالمنشفة.

ثالثاً، ومن الممكن ان تشير المنشفة الى المساعدة والعون الذي سيحصل عليه الحالم من احد المقربين منه، لا سيما ان راى الحالم في منامه أن شخصاً ما يقدم له المنشفة بعد الاستحمام او للاستتار بها.

رابعاً، في حال راى الحالم خلال نومه انه يلف المنشفة على خصره ويشدها بقوة، فهذا دليل على أنه سيتمتع بالجرأة الكافية لمواجهة المشاكل الكبيرة التي تواجهه في الحياة الواقعية، لا سيما الاجتماعية منها، وممكن أن تكون مهنية أيضاً.

خامساً، ويمكن أن تشير المنشفة في المنام الى الزواج والانجاب، خصوصاً إن راى الحالم أن شخصاً من الجنس الآخر يقدم له المنشفة أو يساعده على لفها على وسطه.

ما هو تفسير حلم شرب الماء؟

سادساً، ومن حلم خلال نومه أن المنشفة التي يستعملها مصنوعة من القطن وكانت جديدة، فهذه دلالة على الراحة والسعادة اللتان سيهنأ بهما، أما في حال رأى في منامه ان المنشفة التي يستعملها قديمة وغير جيدة، فتلك دلالة على المشاكل الكثيرة التي تنتظره في الفترة المقبلة.