المكياج المناسب لكل برج
صفات الابراج
هل تعرفين ما هو المكياج المثالي لك تبعاً لبرجك؟
توقعات الخبيرة سارة دنف لشهر فبراير 2018
صفات الابراج
ماذا يخبئ لك الفلك لشهر فبراير 2018؟ اليكِ توقعات الخب...

ماذا يحمل لك برجك من توقعات مهنية في 2018؟

الجمعة، 26 يناير 2018
ماذا يحمل لك برجك من توقعات مهنية في 2018؟

يعتبر الشقّ المهني من أهم النقاط التي يتمّ التركيز عليها عند الإطلاع على توقعات الأبراج في بداية كلّ عام. فإذا كنت مهتمّة بمعرفة ما يحمله لك برجك من توقعات ومفاجآت على الصعيد المهني في 2018 رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفي الإجابة.

هل برجك من أكثر الأبراج نجاحاً في العمل؟

برج الحمل: تبدو قدرات مولود الحمل المهنيّة هائلة وملحوظة في 2018، حيث سيتمتع بحماس زائد سيترجم بعمله على مشاريع وأفمار جديدة وناجحة. كما سيتمكن من إتخاذ قرارات صائبة في مجال عمله، وقد يضطرّ أحياناً للسفر في رحلات عمل.

برج الثور: من المتوقع  لبرج الثور هذه السنة أن يدخل مجال عمل لم يتوقّع أبداً العمل فيه. وقد يشعر في الوقت عينه برغبة قوية في تغيير عمله الحالي وحتّى البحث عن فرصة للعيش والعمل في الخارج.

برج الجوزاء: يعد الفلك مولود برج الجوزاء بتغيير كبير وإيجابي على مستوى حياته المهنية. ومن المتوقّع أن يحقق ربحاً مادياً ملحوظاً مقابل العمل الذي سيخوضه هذه السنة.

برج السرطان: مولود برج السرطان مدعوّ هذه السنة لأخذ المبادرات على المستوى المهني وسيحرز بعدها تقدماً ونجاحاً باهراً. كما سيتمتّع بربح مادي ملموس ويحصد جهود سنين طويلة من العمل.

برج الأسد: على برج الأسد إعتماد التنظيم والبرجمة مع الإبتعاد الكلّي عن الفوضى والتسرّع على المستوى المهني وستشكّل هذه النقطة إذا إلتزم بها سرّ نجاحه وتميّزه في مهنته عام 2018.

برج العذراء: سيستفيد برج العذراء هذه السنة من تجارب الماضي وسيوظفها بطريقة ذكية تخوّله تحقيق نجاحات ملفتة وبناء سمعة طيّبة في مجال عمله.

برج الميزان: تحمل هذه السنة عقود عمل سخيّة لمولود برج الميزان الذي سيستطيع في الوقت عينه تنفيذ العديد من الأفكار المهنية التي عمل عليها في فترة سابقة.أمّا قراراته المهنيّة فستلقى إهتماماً وإحتراماً ملحوظاً من زملائه ومحيطه.

برج العقرب: قد يشغل برج العقرب هذا العام منصباً جديداً ومهماً بعد غياب أحد المسؤولين في مقرّ عمله. كما سيستفيد من ربح مالي كبير مع تحقيقه نجاحات ملفتة في مجاله المهني.

برج القوس: يتميّز مولود برج القوس بحيويّته وحماسه اللذان سيسهلان عليه السيطرة على حياته المهنيّة بطريقة إيجابية. وسيحظى كذلك بالإستقرار والهدوء في وظيفته أو مجال عمله.

برج الجدي: سيواجه برج الجدي تغييرات جذرية وغير متوقّعة على مستوى عمله في 2018. وهو مدعوّ للوعي والإنتباه قدر الإمكان بغية إجتياز هذه المرحلة الدقيقة بنجاح.

كيف يؤثر برجك على أدائك المهني؟

برج الدلو: من المتوقع أن يواجه مولود الدلو هذا العام تحديات ومواجهات في مجال عمله قد تأتي من أشخاص مقربين منه. إلّا أنّ الفلك ينصحه بالصبر والمواجهة الذكية إذ ستأتي النتائج أخيراً إيجابية.

برج الحوت: سيتمكّن الحوت هذا العام من كسب ثقة وإهتمام المسؤولين عنه في العمل، وستلعب سمعته الجيدة في هذا المجال دوراً أساسياً في ذلك. وسيمكن من جذب عروض عمل جيدة وزبائن كثر إذا كان يعمل على حسابه.