الضفيرة في المنام
تفسير احلام
الضفيرة في المنام احترام وشهرة
تفسير حلم الفرن
تفسير احلام
الفرن في المنام... خير أم شر يرتد على الحالم؟

ما تفسير حلم الجلد؟

الخميس، 26 مايو 2016
الجلد في المنام

تتساءلين عما قد يحمله حلم الجلد من معانٍ ومفردات ورموز وترغبين بمعرفتها واكتشافها والغوص في الشروحات المقدمة لهذا الحلم؟ إليك من أنوثة هذا المقال التوضيحي حول أبرز المعاني التي يحملها الجلد في المنام.

 

الملابس في الحلم... خير وفرح!

 

أولاً، تشير رؤية الجلد في المنام الى القوة والعز اللذين سينعم بهما الحالم في الحياة الواقعية التي يعيشها سواء على الصعيد الاجتماعي أو المهني.

 

ثانياً، من رأى في منامه انه يملك الكثير من الجلد، فتلك إشارة الى الرفاهية التي سينعم بها مع اسرته وأهله في الفترة المقبلة من حياته.

 

ثالثاً، ومن راى في منامه ان الجلد الذي يملكه قد تبدل لونه، فهذا يدل على الحزن والهموم الكثيرة التي تنتظره في المرحلة الآتية والتي قد تكون كبيرة.

 

رابعاً، وقد تشير رؤية جلد الحيوان في المنام الى المال والربح المادي الكبير الذي سيحققه الحالم في حياته المهنية أو يرث ميراثاً كبيراً.

 

خامساً، من حلم خلال نومه أنه يقوم بسلخ جلد حيوان ما، فتلك اشارة الى المرض أو الموت اللذين يحيطان به، أو بأحد المقربين منه.

 

سادساً، من حلم في الليل أن شخصاً ما قدم له جلد حية، فهذا يشير الى العداوة التي ستنشب بينهما وإلى المكائد التي تحاك للحالم من قبل هذا الشخص. أما في حال كان الشخص غير معروف من قبل الحالم، فهو نذير شؤم حيال ما قد يصيبه من أحد المقربين منه.

 

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

 

سابعاً، من راى في منامه أنه يملك الكثير من الجلد الأحمر، فهذا يدل على قرب ارتباطه الزوجي في حال كان أعزباً. أما في حال كان متزوجاً، فهذا يدل على حمل زوجته والإنجاب.