تفسير حلم ازالة الشعر
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم ازالة الشعر؟
تفسير حلم القبلة
تفسير احلام
ستتفاجئين بما تعنيه القبلة في المنام!

هل يحمل الوشاح في الحلم معانٍ إيجابية؟

الأربعاء، 01 فبراير 2017
تفسير حلم الوشاح

من الاحلام الشائعة لدى النساء هو حلم الوشاح، فغالباً ما ترى النساء الوشاح في المنام سواء اكن يرتدينه او يشترينه أو يبيعينه، وغيرها من الحالات المتنوعة. ولكن في معظم هذه الاوقات، تبقى معاني هذا الحلم مبهمة بالنسبة الى الكثيرات، لذا اختار موقع انوثة اليوم ان يكشف لك عن تفسير حلم الوشاح لتكوني على بينة من الرموز التي يشير اليها. 

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

أولاً، من رأى في منامه ان الوشاح الذي يرتيده يقع ارضاً، فتلك اشارة الى الصحة الجيدة والمكاسب الكبيرة التي يحققها في الوقت القريب. 

ثانياً، في حال رأى الحالم في منامه أن الوشاح يسقط عن ثوب أحد الاصدقاء الواقفين بجانبه أو امامه، فهذه دلالة على أن احد الاصدقاء سيكون مريضاً ويشفى ويستعيد عافيته تماماً كما في السابق. 

ثالثاً، ايضاً من المعاني التي يحملها حلم الوشاح هي الكشف عن هوية الاصدقاء القربين من الحالم، خصوصاً إن رأى أن وشاح أحدهم يقع على الارض، فتلك دلالة على حسن النوايا بينه وبين الاصدقاء، لا سيما على الصعيد المهني. 

رابعاً، كذلك يشير الوشاح في منام المراة العزباء إلى أنها ستتلقى عرضاً بالزواج في الفترة المقبلة، بالاضافة الى أنه يشير الى قدوم الفارس المنتظر في حال لم تكن الفتاة مرتبطة. 

خامساً، ومن حلمت خلال نومها أن شابات اخريات يرتدين الوشاح الذي تمتلكه ،فتلك دلالة على المنافسة الشديدة بينها وبين هؤلاء النساء إن كانت تعرفهن، اما في حال لم تكن تعرفهن، فهذه اشارة الى أن بعض النساء يحاولن سرقة حبيبها منها. 

اكتشفي كل تفسيرات رؤية الفستان في الحلم 

 

سادساً، كذلك يدل حلم الوشاح الى الحياة الهانئة التي تعيشها المراة في حال رأت نفسها في المنام تشتري الوشاح من احد الاماكن الفاخرة، فهذه اشارة الى سعادتها الحياتية.