تفسير حلم البلبل
تفسير احلام
ماذا يعني البلبل في المنام؟
تفسير حلم المطعم
تفسير احلام
ماذا تعني رؤية المطعم في المنام؟

القمح في المنام... غنى وثراء وربح وفير

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016
تفسير حلم القمح

رؤية القمح في المنام لها الكثير من الدلالات والتفسيرات التي لا يمكن أن تحمل في طياتها الا المعاني المرتبطة بالاحداث الواقعية التي يعيشها الحالم في حياته اليومية او الاحداث التي يمكن أن تحصل في المستقبل القريب من حياته. وفي هذا الطار، اختار موقع أنوثة أن يقدم لك ابرز الرموز التي يكشفها تفسير حلم القمح في هذا المقال.

تفسير حلم أكل الخبز بين الحلال والحرام

أولاً، من رأى في منامه أنه يملك حقلاً من القمح، فإن ذلك يشير الى المال الوافير الذي سيجنيه في الفترة المقبلة من حياته، وقد يشير ايضاً الى الذهب الذي يملكه الحالم أو الذي قد يرثه في المستقبل القريب.

ثانياً، من حلم خلال نومه أنه يأكل القمح، فتلك دلالة على أنه سيعيش حياة فاضلة خالية من الشوائب والمشاكل وسيهنأ في حياته على مختلف الاصعدة الواقعية.

ثالثاً، ومن حلم أنه يأكل قمحاً يابساً او مطبوخاً، فتلك اشارة الى أنه سيواجه الكثير من المشاكل والمصاعب في حياته، سواء على الصعيد المهني او الاجتماعي وحتى الاسري.

رابعاً، في حال حلم المرء أنه يملك قمحاً يدخره في المخازن وسرعان ما يصيبه سوء، فتلك اشارة الى أنه سيحصل على المال الوفير بطريقة غير شرعية وهذا الامر يبدو غير صالح لمسيرته الحياتية على الارض.

حلم التبن يشير الى الربح والغنى

خامساً، من راى في منامه خلال النوم أنه يبيع القمح الى الآخرين، فتلك دلالة على أنه سيجني الارباح الوفيرة من اعمال صغيرة سيقوم بها في المستقبل القريب. أما في حال كان يبيع القمح بأسعار خيالية، فتلك دلالة على انه سيسير بطريق الشر وغير الاخلاقية.

سادساً، اما من راى خلال نومه انه يشتري القمح في منامه، فتلك اشارة الى أنه سيجني الكثير من الارباح وسيحصل على المال الوفير وسيصبح غنياً.