بالصور… إليكِ أجمل لحظات بين المشاهير وأطفالهم في العزل المنزلي!

يحاول النجوم كغيرهم من الناس قضاء فترة العزل المنزلي مع أطفالهم وعائلاتهم حفاظاً على سلامتهم من فيروس كورونا المستجدّ الذي فتك بالعالم كله. فاخترنا لكِ أجمل اللحظات التي جمعت المشاهير بأولادهم في الحجر. تصفحي الصور من أنوثة.

المشاهير مع أولادهم في الحجر المنزلي

ريا ابي راشد

مقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ريا ابي راشد نشرت صورها مع ابنتها في الحجر المنزلي وهما يقفزان سوياً على الوسادات، وطرحت مسابقة بهاشتاغ “حلّق مع ريا”.

ريم السعيدي

عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي نشرت بدورها صورتها مع ابنتها أثناء قضائهنّ بعض الوقت في الشمس لأخذ قسط من الراحة.

عاصي الحلاني

الفنان اللبناني عاصي الحلاني نشر مقطع فيديو من “تيك توك” مع ابنته وهي تطرح عليه بعض الأسئلة المضحكة حول مهنته، وعلّق بالقول “هيك القعدة بالبيت بتعمل”. 

نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم نشرت صورها مع أطفالهم في المنزل وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها هيفن معلقة بالقول إنه لا تستطيع تمرير هذه المناسبة من دون الاحتفال حتى لو كان ذلك في المنزل. 

سيرين عبد النور

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورتها مع عائلتها في أحد الشعانين وهم يتناولون وجبة الغذاء سوياً، مؤكدة أن كورونا لن يغيّر في عادات العائلة في مثل هذا اليوم.

نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نشرت أيضاً صورها مع عائلتها يوم أحد الشعانين، حيث ارتدوا الملابس الجميلة وحملوا الشموع في حديقة المنزل.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com