عادات غذائية صحية
صحتك
هذه العادات الغذائية اتبعيها في رمضان لتبعدي عنك الاره...
ماسك الطين الهندي
العناية بالبشرة
هل جرّبتِ من قبل ماسك الطين الهندي الشهير؟

المكياج النيود هو الأنسب لشهر رمضان... اكتشفي خطواته!

الخميس، 08 يونيو 2017
خطوات تطبيق مكياج النيود في رمضان 2017

المكياج الناعم والبسيط من أفضل انواع المكياجات التي يمكن أن تلجئي إليها خلال مشاركتك في الأمسيات الرمضانية، وخصوصاً مكياج النيود. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، تكتشفين أبرز خطوات تطبيق مكياج النيود في رمضان 2017. 

الخطوة الأولى

ترتكز الخطوة الأولى ف يتطبيق مكياج النيود خلال رمضان لهذا العام، على تنظيف البشرة بطريقة عميقة من خلال إخراج السموم من المسام، ومن ثم ترطيبها للحفاظ على جمالها ونضارتها. 

الخطوة الثانية

في الخطوة الثانية قومي بوضع طبقة خفيفة من الكريم المرطب الخاص بنوع بشرتك بهدف حمايتها من الجفاف، وتحافظين على الرطوبة المناسبة لها.  

الخطوة الثالثة

بعد الخطوتين الأوليين ضعي القليل من كريم الأساس ولكن بشكل خفيف، وضعي فوقها طبقة من البودرة ذات اللون الطبيعي الأقرب إلى لون بشرتك، وهي مناسبة لصاحبات البشرة الدهنية لأنها لا تسبب إفرازات قوية من البشرة. 

الخطوة الرابعة

في هذه الخطوة ضعي بودرة الخدود على الخدين بطريقة متساوية واختاري اللون البيج أو الذهبي أو الوردي الخفيف. 

الخطوة الخامسة

هذه الخطوة تنصّ على وضع طبقة خفيفة من كريم الأساس والبودرة البيج على الشفتين من ثم تطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح جداً أو البيج لتحصلي على إطلالة طبيعية للشفتين. 

الخطوة السادسة

والخطوة الأخيرة في هذا المكياج الرائع تقومي على الإهتمام بإطلالة العينين، حيث يمكنك وضع القليل من الماسكارا على الرموش مع خط رفيع من الآيلاينر على الجفن العلوي لإبراز العينين بطريقة ملفتة وناعمة.