مكياج زهري دعماً لحملة مكافحة سرطان الثدي
اطلالة ومكياج
المكياج الزهري... خيارك في شهر التوعية حول سرطان الثدي!
نصائح للمرأة للوقاية من الجلطات
صحتك
اتبعي هذه النصائح للوقاية من الجلطات!

بالخطوات... هذا هو الروتين الصباحي المثالي للمدرسة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
روتين صباحي للمدرسة

هل تبحثين عن روتين صباحي صحّي ومفيد؟ تابعينا في التالي حيث سنزوّدك ببعض النصائح التي من شأنها أن تحيطك بشحنة من الطاقة وتؤمّن لك إطلالة صحيّة قبل البدء بنشاطات يومك المدرسيّ الطويل.

- شرب كوب من الماء: احرصي يوميّاً على شرب كوب من الماء البارد فور الإستيقاظ من النوم. لتناول الماء عند الصباح الباكر فوائد لا تحصى تكمن أبرزها في تنقية الجسم والبشرة من السموم إضافة إلى دورها الأساسي في الترطيب وإضفاء نضارة ملحوظة.

- تنظيف البشرة: يعتبر غسل الوجه صباحاً من أهمّ الخطوات الروتينيّة التي لا يجب الإغفال عنها لما لها من فوائد للبشرة. لا تنسي أن تنظّفي وجهك أيضاً مستعينة بمستحضر تنظيف لطيف ومناسب لنوعيّة بشرتك و يساهم أيضاً في إزالة البثور والشوائب عن بشرتك. أمّا الكريم المرطّب فمن المستحسن أيضاً أن تستخدميه بعد إتمام الخطوتين السابق ذكرهما.

- العناية بالشفاه: لا تهملي شفتيك وخصّصي للعناية الصباحية بهما بعض الدقائق، من خلال إستخدام بلسم الشفاه المرطّب الذي يحدّ من التشققات ويداويها، كما يمكنك إستخدام الفازلين للحصول على النتيجة عينها.

مكياج خفيف للمدرسة

- إستخدام واقي الشمس: رغم أنّ تعرّضك للشمس لن يكون مكثّفاً بما أنّك ستقضين نهارك في المدرسة، إلّا أنّه لا ضرر من تطبيق طبقة ناعمة من واقي الشمس ذوالفعاليّة الملحوظة في حماية البشرة ووقايتها من العناصر الخارجيّة والشمس خصوصاً.

- وجبة الفطور الصحيّة: لا تفوّتي أبداً وجبة الفطور قبل إنطلاقك إلى المدرسة ، بل احرصي على تناول الفاكهة الطازجة مثلاً أو رقائق الذرة مع الحليب القليل الدسم، ما سيؤمن لك طاقة كبيرة ستكفيك على مدى يومك الطويل وتساهم في الحفاظ على توازن جسمك ونشاطه.