بالصور… أجمل أزياء تألقت بها ميساء مغربي!

 

تختار النجمة ميساء مغربي اجمل اطلالاتها بعناية ودقة وتحرص على ان تكون متناسقة ومتناغمة مع المناسبة التي تشارك فيها، وهي تحرص على انتقاء الملابس الفاخرة والانيقة احيانا، واحيانا اخرى تختار الملابس الناعمة والبسيطة. اليك في هذه الصور من موقع انوثة اجمل ازياء ميساء مغربي.

تتألق ميساء مغربي في هذه الصورة بفستان ماكسي باللون الازرق الداكن المزين بتطريزات لافتة وبراقة تضفي الحيوية والحياة الى الاطلالة، مع الذيل البسيط الذي يزينه من الخلف.

تتألق ميساء مغربي في هذه الصورة بفستان انيق ناعم باللون الفضي البراق مع الاكتاف المكشوفة والاكمام المنسدلة بسلاسة لتضفي النعومة والانوثة الى اطلالتها.

تبدو ميساء مغربي انيقة ومميزة في هذا الزي الابيض الذي يمنحها اطلالة راقية حيث اختارت تنسيق البلوزة البيضاء مع السروال الابيض، وزينتهما بالحزام الاسود العريض عند الخصر.

نعومة ملفتة لميساء مغربي في هذا الفستان الازرق القصير المميز بتصميمه الناعم مع الدانتيل الذي يزينه عند الياقة والصدر وحتى القسم السفلي.

جمال مبهر لميساء مغربي في هذه الصورة حيث اختارت الفستان الماكسي الابيض المزين برسومات ملونة على شكل ازهار، مع الشق البسيط من الجهة الامامي لمزيد من التميز.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com