هيفاء حسين حامل- أنوثة
يوميات المشاهير
بالصور... أيام قليلة وهيفاء حسين تلد طفلها!
اطلالات غادة عادل في مهرجان الجونة - أنوثة
يوميات المشاهير
حملة سخرية من اطلالات غادة عادل في مهرجان الجونة... وا...

بالصور... رجاء الجداوي ملكة الاناقة بعمر الثمانين!

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
رجاء الجداوي- أنوثة

تحدت الممثلة المصرية رجاء الجداوي عمرها من خلال محافظتها على إطلالتها الكلاسيكية الأنيقة. إليك التفاصيل من موقع أنوثة.
الممثلة المصرية رجاء الجداوي تعدّ من أقدم الفنانات العربيات اللواتي لا زلن الى حدّ اليوم مستمرات في مسيرتهنّ الفنية. وقد كانت بداياتها في سنّ مبكر من خلال فيلم "غريبة" في العام 1958، ووصلت سنوات عملها السينمائي الى أكثر من ستين عاماً .

رجاء عملت قبل دخولها المعترك الفني في قسم الترجمة في إحدى الشركات الإعلانية وتمّ اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها بلقب ملكة جمال القطر المصري العام 1958.

حازت على شهرة كبيرة في فترة الستينات، فقدمت حينها مجموعة من الأعمال التي لاقت إعجاباً من قبل الجمهور، وحتى اليوم لا تقلّ أعمالها عن المئة عمل.

وعن حياتها الخاصة، تزوجت من حارس مرمى النادي الاسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق "حسن مختار" العام 1970 وأنجبت منه ابنتها أميرة التي خاضت تجربة التقديم التلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب.

في جديد تنزيلاتها على انستقرام، نشرت رجاء صورة قديمة لها في فترة صباها معلقة عليها بالقول "ذكرياتي... مشوار طويل. أحلى موضوعات. الحمد لله كانت مع الأستاذ العظيم فوميل لبيب، الله يرحمه"، فانهالت التعليقات من قبل الفنانين والفنانات الذين تمنوا لها طول العمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on Sep 30, 2019 at 6:36am PDT


ومنذ عدة ايام أيضاً، فاجأت رجاء متابعيها عبر انستقرام بصورة لها تظهر أناقتها وشياكتها باللون الأبيض رغم أن عمرها تخطى الثمانين، واضعة المكياج الكلاسيكي الراقي بدرجات النيود، فانهالت أيضاً التعليقات المعبرة عن الإعجاب ومنهم من لقبها بملكة الموضة والأناقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Gff

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on Sep 27, 2019 at 4:21pm PDT