صابون طبيعي للوجه
العناية بالبشرة
بالخطوات... حضري الصابون الطبيعي لوجه ناعم في المنزل!
اليقطين والرجيم
انقاص الوزن
كيف سيساعدكِ اليقطين على خسارة الوزن؟

بالصور... صيحات مكياج تناسبك إذا كنتِ محجبة

الخميس، 02 نوفمبر 2017
اخر صيحات مكياج المحجبات
هناك العديد من الأمور الرائعة التي يمكن ان تعتمدها المرأة المحجبة للتألق بطريقة ملفتة، ومنها المكياج. تعرّفي مع أنوثة على آخر صيحات مكياج المحجبات في هذا الموضوع. 


ترغب المرأة المحجبة أن تبرز جمالها بشكل ملفت ومتناسق مع حجابها. فإن كنتِ تبحثين عن افكار اطلالات مميزة، ليس عليك الا متابعتنا في هذا الموضوع من أنوثة حيث نعرض لك مجموعة من الصور لصيحات المكياج للمحجبات.


مكياج ملفت للمرأة المحجبة في هذه الصورة حيث ركّزت على اللون الوردي الناعم لظلال العيون، مع الآيلاينر العريض والرموش الاصنطاعية الطويلة بشكل لافت. لمزيد من الفرادة، زيّنت الشابة مكياجها ببعض الأكسسوارات الصغيرة الملائمة لإطلالتها على شكل ورود صغيرة.

 

A post shared by HellyLuv? (@helly_luve) on Oct 30, 2017 at 9:39am PDT


إستوحي من مدوّنة الجمال الشهيرة سندس القطان مكياجاً ناعماً يناسب المحجبات، فهي تجمع بين المكياج السموكي الخفيف مع لمسات اللون الزهري والآيلاينر الممدود الى الخارج مع الشفاه النيود.

 

A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on Oct 24, 2017 at 5:50am PDT


مكياج متقن وملفت للمرأة المحجبة حيث تم التركيز على إبراز جمال العينين من خلال ظلال العيون البيج البراقة، مع بودرة الخدود الوردية اللون وأحمر الشفاه الملفت بلونه الأحمر القوي. وقد استغنت عن الآيلاينر وأقلام الكحل داخل العين لإبراز جمال الرموش الطويلة.


في حال كنت من النساء اللواتي يفضلن المكياج الناعم جداً، إليك هذا المكياج باللون البرتقالي الخفيف، حيث طبّقته على الجفن العلوي مع تحديد خط العين بالقليل من الآيلاينر الأسود، في حين رسمت خطاً رفيعاً أسفل الرموش باللون عينه.