ماريتا الحلاني عروس صيف 2023… شاهدوا تحضيراتها لحفل البرايدل شاور!

هي عروس صيف 2023! فقد كشف حفل برايدل شاور ماريتا الحلاني هذا الخبر السعيد الذي تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا في الساعات الماضية. 

وكانت النجمة اللبنانية أعلنت خطوبتها من المنتج الفنّي ورئيس الإنتاج بمنصة “أنغامي” كميل أبي خليل في باريس وبحضور شقيقتها الشيف ماريتا الحلاني، وحينها شاركت متابعيها أجمل اللقطات المصوّرة من هذه المناسبة عبر إنستقرام وتلقت كمية هائلة من التعليقات التي فيها بارك الجمهور اللبناني والعربي للثنائي. 

حفل برايدل شاور ماريتا الحلاني 

رافقت كاميرا برنامج “ET بالعربي” ماريتا لمتابعة تحضيراتها، وكانت قد نقلت الصورة الى الجمهور من صالون خبير التجميل بسّام فتّوح، وظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة كاجوال وهي تضع طرحة بيضاء صغيرة على رأسها. 

وإختارت ماريتا أسلوب المكياج الناعم واللمّاع في الوقت نفسه لهذا الحفل المميّز الذي يُقام قبل أسابيع قليلة من الزفاف. وحرص خبير التجميل بسّام فتوح على إستخدام مجموعته الخاصة لتجميل العرايس. 

بحضور ألمع نجوم مصر… حميد الشاعري يحتفل بزفاف إبنته!

وكانت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني قد نشرت صورة جديدة مع خطيبها كميل أبي خليل خلال الأسابيع القليلة الماضية بين أرجاء الطبيعة، وأرفقتها بالقول: “شو حلو العيد”. 

وحالياً ينتظر الجمهور الإعلان عن مزيد من التفاصيل حو حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل، وإطلالة النجمة اللبنانية بالإضافة الى الإعلان عن الموعد الرسمي لهذه المناسبة السعيدة، كما 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com