إكتشفي معنا بديل مشروبات الطاقة!
صحتك
إكتشفي معنا بديل مشروبات الطاقة!
بالخطوات… هكذا تطبّقين مكياج مارلين مونرو!
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تطبّقين مكياج مارلين مونرو!

بهذه الخطوات... طبّقي اجمل مكياج يومي خفيف!

السبت، 23 ديسمبر 2017
مكياج يومي خفيف

إذا كنت تبحثين عن مكياج يومي خفيف لتطبيقه قبل الخروج من المنزل، لا بد أن تطلعي مع أنوثة على أبرز الخطوات الجمالية التي يجب تطبيقها على البشرة والعيون، للحصول على مكياج يومي خفيف طوال النهار.

كيف تطبقين اجمل مكياج خريفي؟

كريم تمهيدي للبشرة

بداية، رطبي بشرتك من خلال تمرير الكريم التمهيدي على كامل الوجه لحماية سطحها وضمان تثبيت المستحضرات التجميلية أطول فترة ممكنة.

كريم الاساس

بعدها، مرّري كريم الاساس على كامل البشرة ومن المستحسن أن تختاري المستحضرات المات التي تبعد الافرازات الدهنية وتحافظ على نضارة البشرة الموحدة. كما قومي بتثبيت هذا الاساس عبر تغليفه بالبودرة المطلقة البراقة بعض الشيء.

رسمات عيون برونزية

للحصول على رسمات عيون بارزة مع الحفاظ على مكياج يومي خفيف، ننصحك باختيار تدرجات الظلال البرونزية الفاتحة. انثري الظلال البنية والناشفة على كامل الجفون العليا، قبل تمرير اللون البيج على الجهة الخارجية للجفون ودمجهما سوياً للحصول على رسمات عيون خفيفة.

خطوط آيلاينر سوداء

لا تستغني عن خطوط الآيلاينر السوداء حتى لو اخترت مكياج يومي خفيف، بل مرّري خطوط رفيعة على حدود الجفون العليا وابتعدي عن الرسمات المجنحة لكي تحافظي على جمال عينيك الناعمة.

لموسم الأعياد هذه السنة... تألقي بالمكياج الذهبي!

رموش طبيعية

ابتعدي في ساعات النهار عن وضع الرموش الاصطناعية بل قومي بتكثيف الشعيرات بطبقتين من الماسكارا ‏السوداء الخاصة بالرموش الطبيعية.

أحمر شفاه نيود

أما أحمر الشفاه فيجب أن يكون طبيعي ومحدّد بالكونتور، مع اختيار التدرجات اللماعة والنود لتتألقي بمكياج يومي وخفيف طوال اليوم.