عطر Exquisite Musk من سان لوران
اطلالة ومكياج
Exquisite Musk من ايف سان لوران... جاذبية الشرق اللامح...
ادوات نظافة الوجه
اطلالة ومكياج
اعتني بنظافة وجهك باستخدام هذه الأدوات

تألقي في الرحلات بمكياج مناسب لإطلالتك المميزة

الأربعاء، 27 يوليو 2016
مكياج للرحلات والسفرات

تحب النساء عند السفر أن يبرزن جمالهن بطريقة ملفتة ومميزة، من دون المبالغة في استعمال المواد التجميلية، بل يسعين الى اعتماد مكياج طبيعي يمنحهن اطلالة لطيفة وناعمة من دون الانشغال بتصحيحه بين الحين والآخر. تعرفي مع أنوثة على خطوات تطبيق أفضل مكياج للرحلات والسفرات.

خطوات لمكياج عيون كبيرة جذابة

الخطوة الأولى، في البداية احرصي على تطبيق البرايمر أو المرطب للبشرة تبعاً لنوع بشرتك، واحرصي على استخدام الواقي الشمسي المناسب لبشرتك، كي تتفادي الحروق التي قد تنجم عن تعرضك للشمس خلال السفر.

الخطوة الثانية، بعد ذلك، طبقي كريم الاساس من لون بشرتك أو بدرجة أغمق منها، ووزعي بشكل متساو على مختلف أنحاء وجهك.

الخطوة الثالثة، استعيني بخافي العيوب لتحديد العيون واخفاء الهالات السوداء المحيطة بها، ولتفادي ظهور العينين بشكل مضخم.

الخطوة الرابعة، في هذه المرحلة، يمكنك اختيار لون واحد من ظلال العيون، فإن كنت ترغبين ببعض اللون في مكياجك، اختاري الألوان الزهرية الفاتحة وطبقيها على الجفن العلوي، أما في حال قررت الحفاظ على مكياج طبيعي فاستعيني بظلال العيون باللون البيج أو الذهبي الخفيف.

موضة الايلاينر الاحمر... تكتسح منصات الازياء!

الخطوة الخامسة، بعد تطبيق الظلال على العيون، يمكنك الاستعانة بأقلام الكحل الملونة لتحددي عينيك عند الجفن السفلي في حال اعتمدت ظلال العيون الملونة، أو الكحل الاسود ان كنت قد اخترت اللون البيج أو الذهبي.

الخطوة السادسة، في هذه الخطوة عليك أن تختاري لون احمر الشفاه الزهري أو الاحمر كي تضيفي بعض اللون الى اطلالتك، فإن كان مكياجك ناعماً اختاري الاحمر الفاتح لتضفي الحياة الى اطلالتك، أما في حال كان مكياجك يعتمد على لون معين من ظلال العيون فاختاري احمر الشفاه باللون الزهري.