صور بغاية الروعة تظهر النجوم الاتراك مع اطفالهم في أجواء إستثنائية!
يوميات المشاهير
صور بغاية الروعة تظهر النجوم الاتراك مع اطفالهم في أجو...
مذيع لبناني يستقيل مباشرة على الهواء: قرفت منكم
يوميات المشاهير
مذيع لبناني يستقيل مباشرة على الهواء: قرفت منكم

4 حقائق لافتة عن تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده... اكتشفيها الآن!

الإثنين، 17 أغسطس 2020
4 حقائق لافتة عن تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده… اكتشفيها الآن!

بمناسبة عيد ميلاد تامر حسني نكشفُ لكِ عن 4 حقائق لافتة مرتبطة بحياته، سواء من الناحية العائلية أو مسيرته قبل الشهرة. فتابعينا في هذا الموضوع من موقع انوثة لتكتشفيها!

1- والدته من أصل سوري: لطالما عرفنا تامر كنجم مصريّ، ووالده هو المطرب المعروف حسني شريف. لكن هل تعرفين أنّ والدة تامر هي سورية الجنسية؟

اسمها فاطمة الصباغ، وقد وقع الانفصال بينها وبين والد تامر حين كان عمره سبع سنوات فقط. الا أنّ تامر عاش معها ومع شقيقه الأكبر حسام وليس مع والده.

تامر حسني يكشف حقيقة اصابته بفيروس كورونا

2- حياته قبل الشهرة لم تكن سهلة: نرى تامر حسني اليوم في قمّة النجومية، حيث يبدو دائماً محاطاً بالمعجبين ويتصدّر قوائم الاغاني باصداراته الجديدة. لكن تامر قبل ذلك، عمل كثيراً ليعيل عائلته.

فقد توظّف أولاً في محطّة بنزين، ثم سوبرماركت، وباع العطور في الشارع. كما عمل كعامل بناء، ولكن ذلك لم يمنعه من أن يلتحق بكلية الاعلام ويبدأ مشواره الفنيّ خلال دراسته الجامعية.

تامر حسني 

3- دخل السجن لمدّة 6 اشهر: حُكم على تامر حسني بالسجن لمدّة عام كامل بسبب قضية تزوير للتهرّب من أداء الخدمة العسكرية. والتهمة كانت تزوير شهادة جامعية من جامعة المنصورة.

وقد دافع تامر عن نفسه بأنّه استعان ببعض المعارف للحصول على الشهادة، ولكن لم يعرف أنّها كانت مزوّرة. لذا خفّف الحكم الى 6 أشهر.

4- فارق العمر بينه وبين زوجته 14 عاماً: من لا يعرف زوجة تامر حسني بسمة بوسيل؟ فهي شاركت في النسخة السادسة من برنامج "ستار اكاديمي". 

لكن اللافت أنّ هناك فارق عمر بين تامر الذي يبلغ من العمر 43 عاماً وبسمة بوسيل التي تبلغ من العمر 29 عاماً أي هناك 14 سنة بينهما. الا أنّ الزوجين متفاهمان جداً وغالباً ما يترافقان في المناسبات، كما لديهما ثلاث اطفال: تاليا، أمايا وآدم.

تامر حسني وبسمة بوسيل