لن تتصوّروا كيف جاءت ردّة فعل كيت ميدلتون على وثائقي الامير هاري وميغان ماركل!

ما زال وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يأخذ ضجّة عالمية بسبب كلّ الأمور التي تمّ الكشف عنها وكيفية وصف العائلة الملكية بأنّها متسلطّة وتميل نحو العنصرية. لكن الجديد في هذا المجال، ما تمّ الكشف عنه حول ردّة فعل كيت ميدلتون حيال هذا الوثائقي، حيث تمّ تسريب شعورها بالأذى الشديد بسبب ما تمّ الكشف عنه، وذلك رغم أنّ العائلة الملكية ككلّ تلتزم الصمت الكامل تجاه الوثائقي.

وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يؤرق العائلة المالكة!

ردّة فعل كيت سرّبها مصدر مقرّب من العائلة الملكية لمجلة US Weekly وقد وصف الأمر بأن كيت تشعر “بالخيانة”! ويعود ذلك الى تحدّث الامير هاري وميغان عن أمور لا يجب نشرها على الملأ، رغم انّ الوثائقي لم يركّز كثيراً على الامير ويليام وكيت باستثناء بعض الأمور مثل قول انّ الجهاز الاعلامي حمى الامير ويليام على حساب ميغان ماركل، او انّ ويليام صرخ في وجه شقيقه خلال احد الاجتماعات.

كما أنّه في احدى اللقطات، تقول ميغان انّها عندما التقت ويليام وكيت لأول مرّة، كانت ترتدي سروال جينز ممزّق وكانت حافية القدمين وقد اقتربت بكلّ حفاوة منهما وحاولت معانقتهما، لكنّها لم تدرك انّ هذا الأمر “مزعج للكثير من البريطانيين”. 

وبحسب التسريبات، فانّ كيت قلقة من المزيد من الاقاويل التي ستصدر عن الامير هاري وميغان، حيث ترى انّ الأمر لن يتوقف عند هذا الحدّ بل سيكون هناك المزيد من التسريبات.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com