بالصور… تسريحات شعر للعروس ستبهركِ!

تريدين أن تكون إطلالتك يوم زفافك رائعة ومناسبة لأهمية هذا اليوم الكبير؟ رافقينا في هذا الموضوع وإختاري واحدة من التسريحات الفخمة التي اخترناها لك من أشهر مزيّني الشعر. 

من مزيّن الشعر أسعد، إخترنا لك تسريحة شعر ويفي منسدل على الأكتاف مع تاج ضخم ومبهر وطرحة طويلة. رغم بساطة موديل الشعر إلا أنه يبدو فخماً وأكثر من رائع حقاً. 

من باتشي ايه لوتشي، انتقينا تسريحة ناعمة وراقية وهي عبارة عن نصف رفعة، سُحب خلالها الشعر إلى الخلف وتدلّت الخصلات الويفي على الأكتاف بشكل مرتب. أما قطعة الرأس الفضّية مع الكريستال فقد عزّزت من جمال موديل الشعر.

من شانت تافيتيان، رفعة الكعكة المرتفعة مع التاج المرصع بالأحجار اللمّاعة. ونرى في الصورة ان الشعر بالكامل لُفّ على شكل كعكة عالية في حين تدلّت خصلات رفيعة من الجهة الأمامية لكي تزيد من أنوثة التسريحة وجمالها.

من يحيا وذكريا، تسريحة الكعكة المنخفضة الملفوفة على بعضها البعض. وفي الصورة يبدو كل الشعر مصففاً على النصف في الجهة الأمامية قبل أن يتم سحبه ولفه ليأخذ شكلاً حلازونياً من الخلف. أما أكسسوارات الرأس الذهبية ذات الستايل الروماني فزادت من رقي وفخامة موديل الشعر.

مزيّنة الشعر ريتا تامر قامت بسحب الشعر بالكامل إلى الخلف مع تصفيفه على شكل كعكة من الجهة الخلفية. أما من الأمام، فتدلت خصلتان من الغرّة الطويلة وتزين الرأس بتاج من الورود الزاهية الألوان.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com