لإطلالة بوحي من النجمات… إليك أجمل تسريحات ياسمين صبري!

هل تتابعين حسابات النجمات للاطلاع على أجمل إطلالاتهن وخصوصاً تسريحات ياسمين صبري؟

تعتبر النجمات بشكل عام المثال الأبرز للنساء الراغبات بالتألق في مختلف المناسبات، سواء من حيث الملابس أو الأكسسوارات وحتى تسريحات الشعر. والنجمة ياسمين صبري تعدّ من النجمات اللواتي يتمتعن بجمال مميز وملفت،

ويحظين بالعديد من المتابعات والمتابعين. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة يمكنك مشاهدة أجمل تسريحات ياسمين صبري عبر صفحتها على انستقرام.

ياسمين صبري تطلّ بلوك محتشم… والجمهور مصدوم!

تسريحة مميزة وانيقة جداً اعتمدتها النجمة ياسمين صبري في هذه الصورة. فاختارت تسريحة الكعكة المنخفضة والتي تعتبر ملائمة للإطلالات الرسمية والجدية.

تتمتع النجمة ياسمين صبري بشعر جذاب وصحيّ، وهي تميل إلى التسريحة المنسدلة. فاختارت في هذه الصورة تسريحة الشعر المتموج بطريقة طبيعية لتحافظ على إطلالتها الكاجوال.

من أجمل تسريحات ياسمين صبري هي تسريحة الشعر المرفوع، خصوصاً في المناسبات والحفلات. وفي هذه الصورة يمكن ملاحظة الكعكة المرفوعة إلى أعلى الرأس مع اسدال خصلتين ناعمتين على جانبيّ الوجه.

في هذه الصورة، اعتمدت النجمة ياسمين صبري تسريحة الشعر المتموّج المنفوش الذي يمنحها إطلالة طبيعية وعفوية. واختارت التسريحة الجانبية ليبدو الشعر أكثر كثافة.

إطلالة طبيعية تألقت بها النجمة ياسمين صبري حين اختارت التسريحة الكيرلي للشعر الطويل مع تسريحه جانبياً لمزيد من النعومة والأنوثة في الإطلالة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com