تفسير حلم المحارم
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم المحارم من دلالات يجب أن تعرفينها؟
تفسير حلم هدّ البيت
تفسير احلام
إكتشفي ما يحمله لك منام هدّ البيت من إشارات وتحذيرات

تعرّفي إلى معاني الزجاجة الفارغة في المنام

الخميس، 05 أكتوبر 2017
تعرّفي إلى معاني الزجاجة الفارغة في المنام

 إن كنت ممن يهتمّون بتفسير الأحلام ويبدون إهتماماً في البحث عن دلائلها وأبعادها، تابعينا في هذا المقال حيث إخترنا تسليط الضوء على حلم الزجاجة عموماً والفارغة خصوصاً مع السعي لكشف ألغازه.

 تفسير الزجاجة عامّة في المنام

ترمز الزجاجة في المنام إلى ربّ الأسرة الذي يتولّى زمام أمورها وغالباً ما يسيطر على الوضع السائد فيها، كما تدل أيضاً إلى امرأة أو صديق. قد تكون الزجاجة في الحلم إشارة إلى التسلية، كما قد تبشّر بالخيرات وتنبّه في الوقت عينه من أمور سيّئة يمكن أن تترجم على أرض الواقع كالإنفصال أو الطلاق مثلاً.

هل رؤية الدلو الفارغ نذير شؤم أم خير على الحالم؟

كيف تفسّرين حلم الزجاجة الفارغة؟

إذا رأيت يوماً زجاجة فارغة في منامك فاعلمي أنّها إنذار بمشاكل ستطرأ عليك في المستقبل القريب، وستبذلين جهداً ومهارة كبيرين لحلّها وتكافحين في سبيل تخطّيها دون تكبّدك الخسائر. كما أنّ هذا الحلم يحذّرك من فخّ يحضّر للإيقاع بك، ويمكن أن يمهّد الطريق لإقتراب الفتنة منك. ويشير إلى الملل والإحباط، إضافة إلى إحتمال التعرّض للمرض.

ما دلائل رؤية زجاجة مملوأة في الحلم؟

تشير الزجاجة المملؤة بسائل صافي كالماء إذا رأيتها في منامك، إلى النجاح بشكل عام، وهي دليل على الحظّ الذي سيحالفك على مستوى الحياة العاطفيّة. كما ترمز القوارير المملؤة بالعطر إلى الجمال. 

ماذا تخبئ رؤية الكيس في المنام من معان؟

بعض المعاني الأخرى الخاصة بالزجاجة في الحلم

- يمكنك تفسير حلم الزجاجة المكسورة بحصول المشاكل والتوترات على مستوى علاقاتك مع الأصدقاء، أما إذا كسرت في البيت فهي تبشّر بزوال الشرّ منه.

- إذا قمت في سياق حلمك بتعبئة زجاجة بالماء وقدمتها لأحد الأشخاص مجاناً، فهذا دليل على أنّ هذا الشخص هو صاحب قضل ومعروف تجاه الغير.