تفسير حلم ربطة العنق
تفسير احلام
ما الذي يحمله حلم ربطة العنق من معانٍ؟
تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته
تفسير احلام
لن تصدقي معنى ضرب الزوج لزوجته في المنام!

كيف يمكن تفسير رؤية القنينة في الحلم؟

الخميس، 06 أكتوبر 2016
تفسير حلم القنينة

الاحلام التي نراها تكون في غالب الاحيان احلاماً غريبة وغير مفهومة بمعناها الفعلي والحقيقي، وهي في كثير من الاحيان تشير الى وقائع حياتية نعيشها في الحياة الفعلية. نحاول فهم المعاني المخبأة في الاحلام ولكننا لا نفهمها كلها، فماذا عن حلم القنينة؟ اليك في هذا الموضوع تفسير حلم القنينة.

ما معنى الإبريق في المنام؟

اولاً، ترمز رؤية القنينة في المنام الى رب الاسرة او الخادم المسؤول في المنزل حيث يملك المفتاح الاساس للدخول الى البيت.

 

ثانياً، رؤية القنينة في المنام تشير في كثير من الاحيان الى الخيرات او الامور السيئة التي قد تحصل مع الحالم في الحياة الواقعية على اكثر من صعيد.

 

ثالثاً، من حلم خلال نومه انه يشرب الماء او اي سائل موجود في القنينة، فهذه اشارة الى الاموال التي سيحصل عليها الحالم في الحياة الواقعية.

 

رابعاً، القنينة المكسورة في المنام يمكن ان تشير في كثير من الاحيان الى الصداقات او العلاقت التي تنكسر بين الحالم واحد الاشخاص، وربما تكون مرتبطة ايضاً بالعلاقة العاطفية او الزوجية.

 

خامساً، من المعاني ايضاً التي يحملها حلم القنينة، نشير الى ان القنينة التي يراها الحالم مكسورة ويحاول ترميمها في المنام ترمز الى الخسارة الكبيرة التي سيمن بها في الفترة المقبلة، سواء على الصعيد المهني او العائلي او الاجتماعي.

ما تفسير حلم الكأس؟

سادساً، ان رايت في منامك انك تملكين الكثير من القناني وسرعان ما تختفي هذه القناني فتأكدي من خسارتك الكبيرة للمال الوفير الذي اكتسبته في الفترة السابقة ان لم تتمكني من تنظيم مصاريفك المالية.