تفسير حلم القنينة
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية القنينة في الحلم؟
الدجاج المطبوخ في المنام
تفسير احلام
الزواج والأرباح المادية... أبرز معاني حلم الدجاج المطب...

لن تصدقي معنى ضرب الزوج لزوجته في المنام!

الجمعة، 07 أكتوبر 2016
تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته

قد تكونين قد رأيت خلال نومك في احدى الليالي ان زوجك الذين تحبين جداً يقوم بضربك بقوة وبعنف شديدين، ما يتركك في حالة من الذهول والاندهاش لهذا الحلم الغريب. في هذا الاطار، اختار موقع أنوثة أن يطلعك على ابرز المعاني والشروحات التي يحملها تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته.

ما الذي يعنيه زواج البنت في المنام؟

أولاً، يشير الضرب في المنام في شكل عام الى الخير والمنفعة التي يقدمها الشخص الذي يشرب الآخر، وفي حالة الزوج الذي يضرب زوجته، فإن هذا الامر قد يكون أحياناً مرادفاً لمعنى ان يقوم الزوج بتنبيه زوجته حيال امر معين او مساعدتها في اتخاذ قرار مناسب.

ثانياً، في حال رات المراة ان زوجها يقوم بضربها بشدة في المنام، فإن هذا الحلم يشير الى الحب الكبير والمودة الكبيرة اللذين يجمعانهما، وإلى الحياة الزوجية السعيدة التي يعيشانها.

ثالثاً، كما أن حلم ضرب الزوج لزوجته يشير في كثير من الاحيان الى رضى الزوجين عن بعضهما البعض ف يالحياة الزوجية ،وبصورة خاصة لدى الرجل حيال موضوع العلاقة الحميمة مع زوجته.

رابعاً، ويشير ضرب الزوج لزوجته في المنام الى احتمال حصول حمل لدى الزوجة، خصوصاً إن كان ق مضت فترة طويلة من دون أن تحمل المرأة. لذا لا تستبعدي هذا الاحتمال في المرة المقبلة التي ترين فيها زوك يضربك في المنام.

اليكِ معنى خيانة الزوج في الحلم

خامساً، في حال كانت الحالمة امراة حامل، ورأت في منامه أن زوجها يضربها بقوة وعنف، فهذه اشارة الى انها ستنجب فتاة رائعة الجمال وقوية الشخصية. أما في حال رات ان الرجل الذي يضربها ليس زوجها، فهذا يشير الى انها ستنجب طفلاً ذكراً.

سادساً، في حال رات المراة ان زوجها يضربها أما اشخاص غرباء لا تعرفهم، فهذا يدل على أن الزوج سيكتشف ما تخفيه عنه من اسرار، وستنفضح هذه الاسرار الى العنل، ما قد يؤدي في كثير من الاحيان الى الطلاق.

سابعاً، إن رات المرأة ان زوجها يضربها في المنام ويسمعها الاهانات المجحفة في حقها، فهذا يشير الى انزعاج الزوج من احد الامور التي تقوم بها الزوجة وقد طفح الكيل من هذا الامر، ولم يجد سوى الضرب والصراخ سبيلاً للتعبير.