تفسير حلم الزجاج
تفسير احلام
الزجاج في المنام... هم وراحة وتغيرات
تفسير حلم القنينة
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية القنينة في الحلم؟

ما الذي يحمله حلم ربطة العنق من معانٍ؟

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
تفسير حلم ربطة العنق

ترتبط الاحلام التي نراها في المنام في كثير من الحالات بالواقع المعاش من قبل الحالم، وقد تكون رموزاً واشارات لاحداث مرتقبة او امور مخفية يتمناها الحالم في قرارة نفسه. وفي هذا المقال من أنوثة، اليوم اخترنا أن نكشف لك بعض الرموز التي يحملها تفسير حلم ربطة العنق.

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

أولاً، تشير ربطة العنق السوداء في المنام الى المشاكل الكبيرة والصعبة التي قد تواجه الحالم لسنوات كثيرة، خصوصاً إن كان الحالم رجلاً.

ثانياً، المراة غير المتزوجة التي ترى في منامها انها ترتدي ربطة عنق سوداء، فهذا يشير الى ارتباطها باحد الاشخاص غير المناسبين لها والذين يسببون لها المشاكل والمصاعب في حياتها الزوجية.

ثالثاً، أما من راى في منامه أن يخلع ربطة العنق السوداء بعد ان ارتداها طيلة فترة طويلة، فهذه دلالة على أنه سيتخلص من المشاكل والصعوبات الكبيرة التي واجهته طيلة تلك الفترة.

رابعاً، في حين يمكن لربطة العنق البيضاء أن تكون رمزاً للامور المفرحة والسعيدة في حياة الحالم، فإن رأى الحالم خلال نومه أنه يرتدي ربطة عنق بيضاء، فهذه اشارة الى العمر الطويل والمديد له. وقد تشير الى الزوجة الصالحة والجميلة لدى الحالم غير المرتبط.

خامساً، إن ربطة العنق الرمادية في المنام تشير الى المكائد التي تحاك للحالم من قبل بعض الاشخاص المقربين منه والذين يسعون الى الاضرار به، سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية وحتى الاسرية.

الملابس في الحلم... خير وفرح!

سادساً، إن رات المراة في منامه أنها ترتدي ربطة عنق زهرية اللون، وكانت متزوجة فهذه دلالة على أنها ستنجب فتاة عما قريب، ولكنها ترمز لدى الحالم الرجل الى المشاكل والصعوبات الزوجية التي قد يواجهها في الفترة المقبلة.