تفسير حلم السعادة
تفسير احلام
حلم السعادة لا يعود بالخير على الحالم
تفسير حلم ربطة العنق
تفسير احلام
ما الذي يحمله حلم ربطة العنق من معانٍ؟

الزجاج في المنام... هم وراحة وتغيرات

السبت، 01 أكتوبر 2016
تفسير حلم الزجاج

الزجاج في المنام له تفسيرات عديدة ومعانٍ كثيرة قد لا تفهمينها للوهلة الأولى، ولكنها ترتبط كثيراً بالاحداث التي تطرأ على حياتك اليومية سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي وحتى العاطفي. تعرفي في مقال انوثة التالي على البرز ما يحمله تفسير حلم الزجاج.

ما معنى الهواء في الحلم؟

أولاً، يشير الزجاج في المنام الى ان الامور ستتحسن بالنسبة الى الحالم خصوصاً إن كان يمر ببعض الاحاث السيئة والمحزنة.

ثانياً، الزجاج يعكس في المنام ؤوح الانسان ونقائه، فمن رأى خلال نومه ان الزجاج نظيفاً جداً، فهذه اشارة الى أن طيبة قلبه قد توقعه بمشاكل كبير لا يدرك حجمها.

ثالثاً، إن راى الحالم خلال نومه أن الزجاج امامه متسخ وغير نظيف، فهذا يدل على أنه سيعاني من الكثير من المشاكل، ما يدفعه الى تبديل بعض تصرفاته وتفكيره بشكل سلبي، ويصبح عدائياً في التصرف مع الآخرين.

رابعاً، إن رؤية الزجاج في المنام تشير في كثير من الاحيان الى ان الهموم الكبيرة التي يحملها الحالم على كتفيه ستزول بسرعة وسيشعر بالراحة والهدوء والسكينة في حياته الواقعية.

ما دلالات الشباك في المنام؟

خامساً، من حلم خلال نومه أنه يتمكن من رؤية شخص ما من خلال الزجاج الذي امامه، فهذا يشير الى أن ما يخفيه هذا الشخص من اسرار ستكشف للحالم، سواء اكانت اسراراً جيدة ام لا، فان الحقيقة ستظهر بشكل جلي وواضح.

سادساً، الزجاج الملون في المنام يشير الى بعض التغيرات في حياة الحالم على مختلف الاصعدة ويمكن أن تشير ايضاً الى الانتقال من مرحلة الى اخرى، سواء في العمل أو الحياة العاطفية.