الاحلام التي تراود المرأة الحامل
تفسير احلام
أحلام المرأة الحامل.. دليل على حالتها النفسية
تفسير حلم الزجاج
تفسير احلام
الزجاج في المنام... هم وراحة وتغيرات

حلم السعادة لا يعود بالخير على الحالم

الخميس، 29 سبتمبر 2016
تفسير حلم السعادة

السعادة في المنام يمكن أن تكون مؤشراً للانفراج والحلول والراحة، وحين يرى الحالم في منامه كم كان سعيداً يتمنى لو ان الامر يستمر في الحياة الواقعية تماماً كما في المنام. ولكن هل يحمل تفسير حلم السعادة معانٍ مختلفة عن هذه؟ هل يمكن أن يأخذ منحى سلبياً؟ اليك في هذا المقال من انوثة التفسير الواضح لحلم السعادة.

هل يحمل تفسير حلم العزاء الحزن أم الفرح؟

أولاً، يشير الفرح والسعادة في المنام الى الحزن والغم في حياة الحالم الواقعية، خصوصاً إن كان هذا الحالم يعيش حياة هانئة وهادئة.

ثانياً، من المعاني التي يحملها تفسير حلم السعادة للحالم هناك معنى المرض والتعب الشديد، خصوصاً إن كان الحالم قد رأى نفسه سعيداً في مكان مختلف عن مكان تواجده.

ثالثاً، السعادة في الحلم يمكن أن تشير في بعض الاحيان الى انحراف الحالم في الحياة الواقعية وابتعاده عن الاخلاقيات والقوانين العامية، لا سيما إن رأى نفسه سعيداً في أحد الاماكن غير اللائقة أو غير الاخلاقية.

رابعاً، إن الحالم انه سعيد في الحلم لأن احد الاشخاص قد نقل اليه خبراً مفرحاً أو بشرى سارة، فإن هذا الحلم يشير الى السرور والفرح الذي سيشعر به الحالم في الحياة الواقعية نتيجة بعض الاخبار السارة التي سيسمعها، وقد تكون حلولاً لمشاكله العالقة منذ مدة.

حلم البكاء الشديد يعبّر عن مشاعرك المكبوتة

خامساً، من راى في منامه أن يشعر بالسعادة لتواجد أحد الاشخاص بقربه ولم يكن هذا الشخص مسروراً الى جانبه، فتلك دلالة على أنه سيتعرض للاساءة او للخيانة من قبل هذا الشخص الواقف الى جانبه.

سادساً، من حلم خلال نومه أن احد الاشخاص المتوفين يبتسم ومسروراً فهذه دلالة على أنه نال ميتة هانئة والله راضٍ عنه في مثواه الاخير.