تفسير حلم النظارة
تفسير احلام
النظارة في المنام... حسن حظ أو سوء طالع؟
تفسير حلم السعادة
تفسير احلام
حلم السعادة لا يعود بالخير على الحالم

أحلام المرأة الحامل.. دليل على حالتها النفسية

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016
الاحلام التي تراود المرأة الحامل

ترى النساء الحوامل بشكل عام الاحلام عينها، وغالباً ما تكون هذه الاحلام مشتركة بينهن، وترمز الى المعاني والاحداث عينها التي تحصل مع كل امراة حامل. وفي هذا الموضوع من انوثة اخترنا ان نطلعك على ابرز ما تراه المرأة الحامل من احلالم خلال نومها، وابرز المعاني التي تشير اليها. تعرفي على الاحلام التي تراود المرأة الحامل.

ما هو تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة؟

أولاً، في الفترة الأولى من الحمل، ترى المراة الحامل نفسها في المستشفى تلد الطفل، ولكنه يملك ملامح شخص بالغ، وهذا الحلم ينتج عن الفترة الصعبة والمجهدة التي تمر بها المراة الحامل في الفترة الأولى من حملها.

ثانياً، في الفترة الثانية من الحمل، ترى المراة الحامل خلال نومها ان موجودة في مستنقع مائي أو في احدى الغابات الواسعة والفسيحة، أو في اي من الاماكن الطبيعية البرية، وهذا يشير الى حالة المراة المترقبة لموعد الولادة، وغالباً ما تترافق هذه الحالة مع القلق والخوف والاضطراب.

ثالثاً، من الاحلام ايضاً التي تراود المراة الحامل خلال فترة الحمل، نذكر حلم المراة بشريك حياتها، سواء اكانا في حالة من الحب القوي معاً أو أنه يغادر بعيداً عنها، وهذه الاحلام تراودها في الفترة الثالثة من الحمل، اي في الشهرين الخامس والسادس، حين تكاون بحاجة الى من يقف الى جانبها، وهذا يشير اما الى تواجد الزوج بشكل مكثف الى جانبها، أو أنه بعيد عنها وتحتاجه بجوارها.

الإجهاض في المنام... ما تفسيره؟

رابعاً، في الفترة الاخيرة من الحمل، ترى النساء الحوامل الكثير من الاحلام التي تشير في طياتها الى موعد الولادة، حيث تفعل شعور الأمومة لديها، فتكثر الاحلام حول الطفل وشكله وأنها تلاعبه وتلهو معه أو انها تحمله بين ذراعيها، وهذه الاحلام تشير الى استعداد المراة لقدوم الطفل، والى ترقبها الشديد لحمله بين يديها والاعتناء به حتى يكبر. وفي حال كانت احلام هذه الفترة صعبة، كأن تحمل الطفل وهي تبكي، او لن الطفل لا يكف هو نفسه عن البكاء، فهذه اشارة الى مدى الخوف الذي يواجهها من الولادة والمسؤولية المرتقبة.