تفسير حلم الحادث
تفسير احلام
إحذري الحادث في المنام فهو نذير شؤم
الاحلام التي تراود المرأة الحامل
تفسير احلام
أحلام المرأة الحامل.. دليل على حالتها النفسية

النظارة في المنام... حسن حظ أو سوء طالع؟

الإثنين، 26 سبتمبر 2016
تفسير حلم النظارة

الاحلام التي نراها خلال النوم قد تشير بشكل مباشر وغير مباشر الى احداث مختلفة في حياتنا قد تؤثر على مسارها ان تنبهنا الى ما ترمز اليه وما تحمله من دلالات مخفية قد لا نعرف معناها في بادئ الامر. واليوم نكتشف عبر موقع أنوثة ابرز المعاني التي يحملها تفسير حلم النظارة.

ما دلالات الهاتف في المنام؟

أولاً، ترمز رؤية النظارات في المنام الى اخفاء بعض الامور في الحياة الواقعية، وقد تشير في مرحلة معينة بالنسبة الى الاشخاص الذين لا يرتدون النظارات في الحياة الفعلية الى اخفاء العيوب في نواح مختلفة من شخصيتهم.

ثانياً، من راى خلال نومه ان شخصاً آخر يرتدي النظارات في منامه وبطريقة مفاجئة، فتلك اشارة الى أن سوء تفاهم سيقع بين الحالم وهذا الشخص إن كان يعرفه، أو مع شخص آخر من المجال المهني أو الاجتماعي.

ثالثاً، في حال رأى الحالم خلال نومه أنه يرتدي نظارات لا تناسب شكل وجهه ولكنه متمسك بها بشكل شديد، فهذا يدل على التغيير في حياة الحالم الواقعية، وإلى نظرته المختلفة لبعض المسائل الحياتية التي تطرح امامه.

رابعاً، قد ترمز رؤية النظارات الملونة في المنام الى التغيرات وإلى التبديلات والاحداث المفاجئة، فالنظارات باللون الزهري تشير الى تخطي المشاكل الكبيرة والصعبة في حياة الحالم الواقعية، في حين ترمز النظارات الخضراء الى الامر والفرح والسرور بالتخلص من العقبات في الحياة المهنية او الاجتماعية أو الشخصية.

التصوير في الحلم بين المعرفة والضياع

خامساً، من حلم خلال نومه بأن نظاراته المفضلة قد تحطمت، فهذا يدل على الحزن والهموم في الحياة الواقعية والى أن الفرح والسعادة اللذين يشعر بهما الحالم شارفا على النهاية.

سادساً، من حلم أنه يضع النظارات على وجهه ولكنه لا يستطيع أن يرى بشكل واضح، فهذه دلالة على ان اكتشاف بعض الخفايا في حياته الواقعية التي كانت مخفية طيلة فترة طويلة.