تفسير حلم اكل التفاح
تفسير احلام
أكل التفاح في المنام ما بين الصحة والخيانة
تفسير حلم الجوافه
تفسير احلام
الجوافه في الحلم تبشرك خير مميز

ما دلالات الشباك في المنام؟

الأحد، 17 أبريل 2016
الشباك في المنام

من منا لا يحلم؟ ولكن هل تحمل أحلامنا كلها المعاني نفسها؟ وهل كلها مرتبطة بأمر واقعي واحد أم لكل منها حالة معينة؟ في هذا المقال من أنوثة، نطلعك على أبرز المعاني التي يحملها الشباك في المنام، وما هي دلالاته المخفية في تنوع الأحلام التي نراها.

أولاً، ترمز الشبابيك في المنام بشكل عام الى تحطم الآمال الباهرة والكبيرة بسبب بعض الأمور المشؤومة والمحزنة.

اليكِ تفسير ظهور المفتاح في حلمك

ثانياً، من رأى في منامه أنه يقف أمام الشبا، فتلك إشارة الى أنه سيبكي على زوال رغباته واختفاء أحلامه ولن يتمكن من فعل شيء.

ثالثاً، من حلم خلال نومه أن الشبابيك التي يقف أمامها تقفل وتغلق في وجهه، فتلك إشارة الى أن حبيبه سيهجره أو أنه سوف يطلق، أم أنه سيرحل عن عمله.

رابعاً، ومن رأى في منامه ان الشبابيك التي يراها امامه مكسورة، فهذا يدل على أنه سيقع في حيرة من أمره حيال موضوع معين أو مشكلة ما، وستراوده الشكوك الكبيرة تجاه العديد من الأمور التي تحصل.

خامساً، من رأى نفسه يجلس في الشباك، فتلك دلالة على أنه سيقع ضحية غبائه أو أنه سيرتكب حماقة معينة قد لا يستطيع التخلص من نتائجها.

البيت في حلمك شعور بالأمان او مشاكل طارئة

سادساً، في حال حلم المرء أنه يدخل إلى المنزل عن طريق النافذة، فهذا يشير الى الفضيحة الكبيرة التي ستلحق به سواء في الحياة الزوجية أو المهنية أو الاجتماعية.

سابعاً، من رأى في منامه انه يهرب من الشباك، فهذا دليل على أنه سيقع في مشكلة كبيرة ولن يتمكن من التخلص من ذيولها التي ستلاحقه دائماً.

ثامناً، من حلم أنه ينظر من الشباك ويرى أشياء غريبة، فهذا يدل على الفشل والخسارة في الحياة المهنية، أو في مسعى اجتماعي كبير.