صدري مترهل
صحتك
تخلصي من ترهل الصدر عبر هذه الطرق
كيف اكون جميله
اطلالة ومكياج
تعلمي كيف تكونين جميلة من دون مكياج!

تعلمي كيفية استخدام ماسكرا الحواجب

الثلاثاء، 05 أبريل 2016
ماسكرا الحواجب

لا شك ان اطلالة المرأة يجب أن تكون دوماً متكاملة بدءاً من الشعر والملابس، وصولا الى أدق التفاصيل لا سيما في الحواجب الذين يعطون الانطباع الأول حول المرأة وجمالها وأناقتها، وبما ان كثراً يعانين من مشكلة تساقط شعر الحواجب أو رفع الحاجب، ظهرت في الآونة الأخيرة أمور عدة تساعدهم في الحصول على أجمل اطلالة حواجب أبرزها كان ماسكرا الحواجب والتي سنقدم طريقة استعمالها في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

اكتشفي طريقة عمل أفضل مسكره منزلية للرموش

 

كيفية وضع ماسكرا الحواجب

 

ان تطبيق ماسكرا الحواجب يحتاج الى الكثير من الدقة، والعمل لعدم تغيير شكل الحاجل لأنه قد يؤدي الى تغيير معالم الوجه، ما يفقده جماله ونعومته، ولذلك فانت بحاجة الى تطبيق عدد من الخطوات، ومن هذه الخطوات:

 

- قبل وضع ماسكرا الحواجب، تأكدي من إزالة المستحضرات الزائدة من كريم الأساس وظلال الجفون بواسطة مزيل المكياج، وأيضا تنظيف فرشاة الماسكرا من السائل الزائد لمنع تكتلها على الحواجب.

 

- ابدأي بتسريح الحواجب بالفرشاة من الجذور حتى الأطراف مع مراعاة تمرير الفرشاة على الشعيرات الداخلية والأطراف الخارجية. بهذه الطريقة ستضمنين فصل شعيرات الحواجب عن بعضها البعض وتوزيع سائل الماسكرا على كافة الحواجب بالتساوي.

 

- اغمسي فرشاة الماسكرا في السائل مرة أخرى وضعي طبقة أخرى بطريقة مختلفة هذه المرة. قومي بتركيز الفرشاة على أطراف الحواجب مع تمشيطها نحو الأطراف الخارجية. احرصي أثناء القيام بهذه الخطوة بشد أطراف الجفن العلوي بإصبعك نحو الخارج.

 

كيف تحضّرين ماسكارا طبيعية؟

 

- بالنسبة للحواجب الرفيعة السفلية، يفضل عدم وضع الماسكرا بكمية كبيرة. طبقة واحدة فقط تكفي مع مرعاة تمشيطها بلطف حيث أنها تكون رفيعة جداً.

 

ونشير في الختام الى ان اخصائيي الجمال ينصحون دوماً باستعمال الماسكرا الأقرب الى لون الشعر الطبيعي والابتعاد عن الالوان التي تختلف كلياً عنه، لاعطاء الطلة الطبيعية للوجه.