تفسير حلم القصر
تفسير احلام
حلم القصر انعكاس خير على الحالم
تفسير حلم الشجرة
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه رؤية الشجرة في الحلم؟

تفسير الألم في المنام... بين السلبي والإيجابي

الخميس، 14 يوليو 2016
تفسير حلم الالم

الأحلام التي تراودنا غالباً ما تكون شبه حقيقية، فنشعر باللحظة عينها ببعض الانزعاج والاكتئاب ان كان الحلم سيئاً، أو ببعض الفرح والسرور إن كان الحلم مفرحاً. في هذا المقال اليوم نقدم لك تفسير حلم الألم الذي يراود الكثيرين منا.

 

هل أغمي عليك بالحلم؟

 

أولاً، يرمز الوجع والألم في المنام بشكل عام الى الندم الذي يشعر به الحالم تجاه أمر معين حصل معه في الآونة الأخيرة، وأمر ما حصل منذ فترة ولا يزال يشعر بالذنب من جرائه.

 

ثانياً، الألم في المنام يمكن أن يشير الى الكلام القبيح والسمعة السيئة التي ترتبط بالحالم وبمسيرته الاخلاقية، وقد يكون حلم ألم الاسنان أحد أبرز الأحلام التي تكشف هذه الواقعة.

 

ثالثاً، يشير الألم في العنق لدى الحالم إلى سوء علاقات الحالم بالآخرين في الحياة الواقعية ما ولد له المشاكل الكبيرة في حياته.

 

رابعاً، من رأى في منامه أنه يشعر بالألم في رأسه، فهذه دلالة على الخيانة التي ارتكبها بحق أحد المقربين منه، على مختلف الاصعدة، وهو يشعر بالندم لهذا الفعل.

 

خامساً، من يحلم خلال نوم بأن الألم ينتابه في البطن، فهذا يدل على انفاقه المال بطريقة غير مناسبة وغير ملائمة وإلى أن بعض المشاكل الصحية سيتعرض لها في الفترة المقبلة.

 

ما الذي يعنيه المرض في الحلم؟

 

سادساً، ومن راى في منامه أنه يشعر بألم حاد في الصدر، فهذا يشير الى أنه يعاني من بعض المشاكل في العلاقة العاطفية أو في علاقته الأسرية والعائلية مع زوجته.

 

سابعاً، الألم الشديد في الحلم والذي ينتاب الحالم بشكل مطلق، يشير الى الموت القريب لأحد الاشخاص الذين يعرفهم، سواء على الصعيد الأسري أو الاجتماعي.