تفسير حلم الافلاس
تفسير احلام
إحذري من الإفلاس متى رأيته في منامك!
تفسير حلم الضيوف
تفسير احلام
هل يحمل حلم الضيوف معانٍ ايجابية او سلبية؟

هل يحمل حلم زيارة المريض معانٍ ايجابية؟

الأربعاء، 11 يناير 2017
زيارة المريض في المنام

إن مرت في منامك زيارة المريض فأنت تتحضرين نحو فرج عليك سيأتيك ولكن من ناحية أخرى من المهم أن تعلمي أن لزيارة المريض في المنام بعد سلبي أيضاً فتعلميه معنا اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

 

ما الذي يعنيه المرض في الحلم؟

 

زيارة المريض في المنام من الناحية الإيجابية

 

من رأى في المنام أنه هو المريض، رمز الأمر الى أن مشاكل ستقع بينه وبين أشخاص آخرين، وعندما يكون الشخص مريضاً في المنام ويأتي أحد اليه ليزوره عنى الأمر أنه سيحصل على المال والرزق وسيكون سعيداً في حياته. إن رأيت شخصاً مريضاً في المنام وزرته وتمنيت موته فهذا الأمر يدل على فرج سيأتيك. إذا زرت مريضاً في المنام فهمك سيزول، وإن كان المريض مستيقظاً ستتحسن حياتك وستنجحين. إن كان المريض ممن تعرفينه وتحبينه وكان يتألم من مرضه فهذا دليل على أنه يبادلك الحب والود. 

 

مرض السرطان في الحلم... تفسيرات ومعانٍ متنوعة

 

زيارة المريض في المنام من الناحية السلبية

 

إن زيارة المريض في المنام تشير الى الكذب، وإن كان الشخص نفسه مرياً سيكون جاهلاً في الدين. إن زار الحالم طفلاً مريضاً في المنام يشير الأمر الى أن هذا الطفل سيفارق الحياة. إن حلمت بأن أحد أطفالك مريض فهذا دليل أنك تشعريت بالخوف والقلق على حياته. أما إن زرت والدك المريض في المنام فهذا الأمر يشير الى إمكانية تعرضك أنت لمرض ما، وإن كنت أنت مريضة في المنام وتتألمين فهذه إشارة الى الألم الذي ستشعرين به في هذه الدنيا من المصاعب التي قد تمرين بها.