تفسير حلم الهاتف العمومي - أنوثة
تفسير احلام
أي تفسيرات يحملها لك حلم الهاتف العمومي؟
تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة - أنوثة
تفسير احلام
هذا ما يحمله حلم قصّ الشعر من معانٍ للمتزوجة!

هل الحلم بطليقك يجب أن يقلقك أو يطمئنك؟

الجمعة، 29 يونيو 2018
تفسير الحلم بطليقي
الحلم بالطليق في بعض الاحيان قد يثير الريبة والخوف والقلق خصوصاً إن مضى وقت طويل على الطلاق بين الزوجين، وقد تتساءلين في بعض الاحيان ما هو تفسير الحلم بطليقي. لذا موقع أنوثة اختار اليوم أن يوضح لك في هذا الموضوع أبرز معاني الحلم بالطليق، كي تتمكني من فهم الواقع أكثر. 
 
ما هي تفسيرات الحلم بالطليق؟ 
 
- يشير الحلم بالطليق الى الكثير من المعاني الايجابية والسلبية في وقت واحد، فإن رأيت طليقك يلاحقك أو يسعى خلفك، فهذا يدلّ على رغبته الكبيرة في العودة اليك وإلى أن يسعى بشتى الطرق الى التواصل معك وعودة المياه الى مجاريها بينكما. 
 
- كما أن هذا المنام يمكن أن يشير الى رغبة الطليق بالانتقام خصوصاً إن كان الطلاق قد تم على خلاف كبير وأدى إلى الاضرار بالشريك، أو تم رغماً عنه. لذا متى رأيت طليقك يلاحقك بغضب أو يصرخ عليك، فهذا يشير الى رغبته بالانتقام. 
 
 
- أما في حال رأيت أن طليقك يتودد إلى أسرتك ويسعى إلى اكتساب حب أولاده من جديد، فهذه إشارة إلى ندمه الكبير على ما فعله وما أدى الى هذا الفراق بينكما، وهو يسعى إلى التكفير عن ذنوبه والعودة الى بناء علاقة صحيحة معك ومع أسرتك وأولادك، من دون الرغبة في العودة اليك. 
 
- ومتى حلمت أنك تجلسين مع طليقك وتتحادثان وتتسامران من دون صراخ أو مشاكل، فهذه اشارة الى رغبته في تصحيح ما فعله، وفي الاعتذار عما صدر منه، وتحسين الاوضاع بينكما، خصوصاً إن كانت المشاكل الكبيرة بينكما هي التي أدت الى الطلاق. 
 
 
- اما ان رأين أن طليقك آتٍ إلى منزلك وهو يبكي وحزين، فاعلمي أنه اقترف خطأ كبيراً ويعرف أنك الوحيدة القادرة على استيعابه ومساعدته للخروج من المأزق الذي وقع فيه، وهو يلجأ اليك لطلب نصيحتك ومساعدتك.