تفسير حلم الشطة
تفسير احلام
ماذا في تفسير حلم الشطة؟
تفسير حلم الخد
تفسير احلام
الخد في المنام ما بين الصحة والمرض

إلام ترمز الأرض الزراعية في المنام؟

الإثنين، 01 فبراير 2016
تفسير حلم الارض الزراعية

للأرض الزراعية في الحلم عدة نواح إيجابية ولكن الأمر لا يمنع تواجد نواح سلبية لتفسيراتها. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك تفسير حلم الارض الزراعية بنواحيه المتعددة.

 

ما هو تفسير حلم الزرع؟

 

النواحي الإيجابية لرؤية الأرض الزراعية

 

الأرض الزراعية في المنام هي دليل على حفظ الأسرار والأمان بعد خوف والغنى للحالم بعد فقر، واستحصال مركز رفيع المستوى، والأرض الزراعية تشير أيضاً الى الفلاحة والزراعة. إن رأى الحالم في منامه أرضاً كان يعرفها فهي تدل على الشخص الذي يمتلكها من إرث أو إيجار وإن كانت الأرض مجهولة المالك دلت على الوالد والوالدة أو على الحياة والموت والرزق. إن كان الحالم أعزباً دلت الأرض في المنام على زواجه أو حمل زوجته إن كان متزوجاً، أو أنه سيأتمن إنسان على أمواله أو سيشارك الأرض مع شريك له. من الممكن أن يرى الحالم نفسه في المنام يتحول الى أرض وهذا يشير الى ارتفاع قدره لدى الناس ومن أكل الأرض نال من خيراتها ومن ضرب الأرض سيسافر. إن كان الحالم مريضاً وباع الأرض في المنام ينبؤه هذا الأمر بموته، إن تحدثت الأرض للحالم في منامه نال خيراً من الدنيا.

 

حلم الأرض بأغلبه صحة وفرج...

 

النواحي السلبية لرؤية الأرض الزراعية

 

الأرض الزراعية يمكن ان  تشير ايضاً الى الفسق واللهو وهي أيضاً المرأة النمامة التي لا تخفي السر. ومن تطوى الأرض من تحته سيطلق زوجته في وإن زلزلت الأرض نزل البلاء، وأما ضيق الأرض فيدل على ضيق المعيشة وإن طويت الأرض على الناس أصبح هناك قتال وموت وشدة.