تفسير حلم النخيل
تفسير احلام
حلم النخيل... موت أو زواج؟
تفسير حلم الارض الزراعية
تفسير احلام
إلام ترمز الأرض الزراعية في المنام؟

ماذا في تفسير حلم الشطة؟

الأحد، 31 يناير 2016
تفسير حلم الشطة

الشطة هي الفليفلة الحرة التي تسبب في بعض الاحيان لدغة في اللسان. في بعض الاحيان، قج تراودنا الأحلام حول هذه الشطة، ولكن ما هي أبرز معانيها؟ وإلام تدل رؤيتها في المنام؟ لمعرفة المزيد حول تفسير حلم الشطة، طالعي الموضوع التالي من أنوثة.

 

أولاً، في حال رأيت في المنام أن الفليفلة قد لذعت لسانك، فتلك دلالة على النميمة حبك للقيل والقال والتأويلات والأحاديث المطولة حول الاشخاص، بالإضافة الى الشائعات.

 

ما هي أبرز معاني الخيار في المنام؟

 

ثانياً، إن رأيت في المنام أن الفليفلة الحمراء مزروعة في البستان أمامك، فتلك اشارة الى الزواج القريب، وعثورك على الشريك المناسب في الفترة القريبة المقبلة.

 

ثالثاً، من راى في حلمه أكواما كبيرة من الفليفلة الحمراء أمامه، فهي اشارة الى الصراع الذي سيخوضه الحالم في سبيل الحفاظ على حقوقه وإنجازاته.

 

رابعاً، أما في حال رأى الحالم في منامه أنه يطحن الفلفل الأسود، فهذا يدل على أنه سيتعرض لاحدى الخدع من قبل احد المقربين منه وتتطاله الشائعات والفضائح.

 

الطماطم خير للحالم!

 

خامساً، وفي حال حلم المرء بأن الفليفلة المطحونة موضبة في علبة وموضوعة على طاولة امامه، فهذا يشير الى إذا المشاكل والمشاجرات الكثيرة التي تنتظره في الفترة المقبلة.

 

سادساً، وفي حال كانت الحالمة امراة، ورأت في منامها أها تضع الفليفلة في طعامها وتتناوله، فهذا يدل على الخداع الذي تتعرض له من قبل اصدقائها المقربين.