ضياع الولد في المنام
تفسير احلام
ما الخير في ضياع الولد في المنام؟
تفسير حلم الصيد
تفسير احلام
الصيد في الحلم خير على الحالم

الخنفساء في الحلم عدو وشر يقترب!

الجمعة، 31 يوليو 2015
تفسير حلم الخنفساء

تتغير الأحلام وتتنوع ومعها تتبدل المعاني والصور ولكل حلم بحسب الحالة التي يشاهد فيها معنى مختلفاً لا نعلم ما تفسيره ولكن يتملكنا الفضول لنسأل ونستفسر فما الذي تشير اليه الحيوانات في الحلم كالخنفساء مثلا؟ هل هي نذير خير أم هي شر قادم على الحالم؟ اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة تفسير حلم الخنفساء.

 

- يقال أن الخنفساء في الحلم هي صورة لامرأة لجوجة لا تكل ولا يوجد أي خير فيها فمن أصاب خنفساء أصاب هذه المرأة كذلك ومن رأها تراقبه فليعلم أن مرأة لا تضمر الخير تراقب تصرفاته.

 

الحشرات في الحلم... أعداء ومشاكل!

 

- تعد الخنفساء في الحلم إن كانت ذكراً، إنسانًا بغيضًا لا خير فيه وقذراً وهو يخدم الأشرار ولا يرجو الخير لأحد، وأما إن كانت الخنفساء التي يراها الحالم في الحلم أنثى فتدل هذه الرؤيا على موت امرأة لا خير فيها لأن الخنفساء وكما ذكرنا تمثل امرأة لجوجة.

 

- إن رأى الحالم في حلمه خنفساء مرت أمامه وعادت صوبه عقرباً أو رآها في أي حالة تتحول الى عقرب فهذا يرمز الى عدو لا يعلم به الحالم ولا يعرف العداوة التي يكنها له وقد حتى يحسبه صديقاً له.

 

- من رأى في الحلم خنفساء تسير على جسمه فهذا يدل على تراجع الأحوال المادية أو الفقر وكذلك تدل الخنفساء التى تسير على الجسم على بعض الأمراض الصغيرة التي قد تلم به، وإن قام الحالم بقتل الخنفساء فهذا بشير خير له.

 

- إن سارت الخنفساء أمام الحالم ورآها فهي يشير الى عدو ضعيف لا يستطيع شيئاً تجاهه.

 

رؤية الفيل في الحلم ثروة وعزّ!