تفسير حلم الخطوبة
تفسير احلام
حلم الخطوبة... هل يتحقق في الواقع؟
تفسير حلم الخنفساء
تفسير احلام
الخنفساء في الحلم عدو وشر يقترب!

ما الخير في ضياع الولد في المنام؟

الجمعة، 31 يوليو 2015
ضياع الولد في المنام

يعتبر ضياع الولد في المنام من أزعج أنواع الأحلام التي قد تراودك خصوصاً إذا كان هذا الولد ولدك. وكثيراً ما تستيقظ الأمهات مذعورات بعد هذا الحلم الذي يكون أشبه بالكابوس. ولكن ما هو تفسير ضياع الولد في الحلم؟ إذا كان حلماً مماثلاً قد راودك وتبحثين عن تفسير له، تابعينا في مقال اليوم واحصلي على الجواب.

 

- قد تفاجأين بذلك، لكن على قدر ما يكون ضياع الولد في المنام سيئاً بالنسبة إليك على قدر ما قد تكون دلالاته إيجابيّة. لكن إيجابية الحلم تتوقف على تفاصيل منامك ونتيجته فمتى وجدت ولدك مجدداً يحمل منامك بالتأكيد معنىً إيجابياً.

 

ما هي تفسيرات حلم الضياع؟

 

- إذا كان الولد الضائع هو ولدك وقد وجدته بعد عناء البحث، فإن حلمك يعني أنك ستنجحين في جعل طفلك يتخلى عن عادات سيئة تزعجك وتضرّ به، وسيعود إلى أحضانك وحمايتك ومشورتك. لذلك لا ضرورة للخوف إذا حلت أزمة أبعدته عنك لأن حبه لك وحبك له سيجمعكما بقوة أكبر بعد حين.

 

- إذا أضعت ولدك ولم تجديه بعد ذلك، علماً أن الولد قد يكون فتاة أو صبي، ومكثت الحلم تبحثين عنه، فإن حلمك يرمز إلى خوفك عليه وخصوصاً من عشرة السوء ومما قد يتعرض له في الحياة سواء في الجامعة أو العمل أو المدرسة أو أي مكان يختلط فيه بالناس.

 

- إذا عثرت على ولد ضائع لا تعلمين من هو، فهذا الحلم فيه مؤشر خير لأنك ستجدين في الواقع ما هو ضائع سواء قد ضاع منك أو من أحد أفراد عائلتك وستتمكنين من إعادته بنفسك وإعادة الفرح إلى من يعاني من هذا الفقدان.

 

- قد يكون الولد الضائع الذي ترينه في المنام هو أنت في سن صغيرة، وهذا يعكس حنينك إلى ذاتك التي ضاعت وفقدت السعادة في انشغالات هذه الحياة. هذا الحلم هو دعوة لك عزيزتي كي تستجمعي أفكارك وتمنحي نفسك فرصة لعيش حياة جديدة تفرحك.

 

اليكِ تفسير فقدانك للحذاء في الحلم