تفسير حلم الجندي
تفسير احلام
إلامَ تشير رؤية الجندي في الحلم؟
تفسير حلم الغسل
تفسير احلام
الغسل في الحلم شفاء وزوال الهموم

تعرفي الى تفسير حلم الركبة

الإثنين، 24 أغسطس 2015
تفسير حلم الركبة

تواجد أعضاء الجسم في الحلم أمر غريب ويدعو للعجب وأحياناً واقع الحلم يدهش الحالم فهناك من يرى عضواً من أعضائه يكلمه أو يتحرك كما لا يمكنه في الطبيعة وهذا ما سيثير فضوله لمعرفة التفاصيل المخبأة وراء هذا الحلم. في هذا الإطار قد نسأل ماذا إن رأى الحالم ركبة في حلمه وما المعاني التي يخفيها حلمه؟ اليك اليوم من أنوثة التفسيرات المختلفة لحلم الركبة.

 

ما هو تفسير حلم الجمل؟

 

-الركبة في الحلم تشير الى تعب الحالم في حياته وشقائه فيها وإن كان جلد الركبة في الحلم قويّاً فهذا يشير الى أن الحالم يملك معيشة قوية ولكن إن انسلخ الجلد عن الكربة فهذا دليل الى أن معيشته ستأتيه بتعب وكد، من جهة ثانية أن كان في الجلد ورم ما فهذا يشير الى أن المال سيأتيه من تعبه في الحياة.

 

-رؤية الركبتان مشدودتان في الحلم تشير الى سفر أو الى حركة قوية في العمل كما تدل أيضاً على صحة الجسم الجيدة أما إن كانتا تحويان علة ما فهذا ينبئ بتعب الركبتين وإن كان الحالم مريضاَ قد يدل الأمر على دنو مماته. الى جانب ذلك إن كان الحالم ينوي على السفر فالركبة تعني أن الأمر سيتحقق لأنها مركبة الحالم، كما أن الركبة قد تمثل الأخ وحالها حاله في الحقيقة.

 

قيادة السيارة في الحلم ترمز إلى الشخصية القيادية!

 

-إن كان الحالم يعاني من مشكلة ما ورأى ركبته في الحلم مشتدة فهذا يشير بأن أموره ستفرج وتتحسن وإن رأى ركبته انفكت أو كسرت فهذا دليل على أن حركته ستتعطل أو سفره سيلغى أ, تخلي أحد الأشخاص عنه.