تفسير حلم الركبة
تفسير احلام
تعرفي الى تفسير حلم الركبة
تفسير حلم الغيوم
تفسير احلام
علامَ تدل رؤية الغيوم في الحلم؟

الغسل في الحلم شفاء وزوال الهموم

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015
تفسير حلم الغسل

كثير من الأشخاص لا يعيرون اهتماماً لأحلامهم ولكن يمكن للحلم أن يحمل إلينا رسائل معينة يمكننا أن نتعرف اليها من خلال تفسيره ولذلك أردنا أن نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة تفسير حلم الغسل.

 

ما هو تفسير البحر الهائج في حلمك؟

 

-إن اغتسل الحالم في منامه بماء نظيفة وطاهرة فهذا دليل على أنه تائب عن أمر ما ونادم عنه وأما إن رأى بأنه يغتسل بماء بارد في كان الحلم في فصل الشتاء فهذا يشير الى قدوم الهموم إليه أن في أحيان أخرى يدل على أنه قد يعاني من مرض ما قريباً. وأما إن اغتسل الحالم في فصل الشتاء بالماء الحار فهذا دليل على أنه سيحقق أرباحاً مهمة وإن كان مريضاً أو به عالة ما فسيشفى.

 

-إن كانت الحالمة أنثى ورأت بأنها تغتسل لأن عيداً ما حل أو لأنها ستخرج لأحد الأعياد فإن كانت عزباء عنى الموضوع أن الإرتباط آت على الأبواب.

 

-الإغتسال في الحلم يقدم عدة معاني ومنها أنك إن اغتسلت ولبست ثياباً جديدة فإن كان بك مرض شفيت و إن كنت تعانين من هم ما فسيرحل الهم عنك وإن كنت مديونة سددت دينك. من يغتسل في الحلم ولا يرتدي ثيابه فهذا يعني أن الهم سيزال عنه والمرض سيخرج من جسمه.

 

الغرق في الحلم قد لا يكون سيئاً

 

-من ناحية أخرى هناك الاغتسال بالماء الحار الذي يدل على هم كبير مقبل الى الحالم. إن كان للحالم عداوة مع شخص آخر ورأى في حلمه أنه اغتسل فمعناه أن العداوة ستزول.

 

-إن غسل الحالم يديه فقط وليس جسمه بالكامل فهذا يشير الى أنه يئس من أمر ما.