تفسير حلم الخزف
تفسير احلام
الخزف في المنام زواج ونجاح
تفسير حلم القتل
تفسير احلام
ما دلالات حلم القتل؟

إكتشفي معنى الكمان في المنام

الإثنين، 28 مارس 2016
تفسير حلم الكمان

تتعدد أحلامنا وتكثر، وتكثر معها التفسيرات والشروحات التي غالباً ما تلاقي واقعنا الحياتي المعاش. ورؤية الكمان في المنام لها دلالاتها ومعانيها المخفية، لذا في هذا المقال نطلعك على تفسير حلم الكمان كي تكوني على بينة من مختلف التفسيرات التي يحملها والمرتبطة بالواقع لديك.

 

ماذا يحمل حلم الغناء من خفايا؟

 

أولاً، رؤية الكمان في المنام تشير بشكل عام الى الهناء في العيش والهدوء في الأيام الحياتية المقبلة لدى الحالم.

 

ثانياً، من راى في منامه أنه يسمع صوت الكمان ويراه أمامه، فتلك إشارة الى الانسجام والتصالح الذاتي الذي يعيشه في حياته في الفترة المقبلة على مختلف الأصعدة.

 

ثالثاً، قد ترمز رؤية الكمان في المنام الى الربح المادي الكبير وإلى حصول الحالم على الأموال الكثيرة نتيجة النجاحات التي يحققها.

 

رابعاً، في حال كانت الحالمة إمرأة، ورأت أنها تعزف على الكمان، فتلك إشارة الى أنها ستحظى بالعديد من التهاني والثناء والمديح نتيجة أعمالها، وقد يرمز أيضاً الى الهدايا القيمة التي تتلقاها.

 

خامساً، أما في حال رأت الحالمة أنها تحاول العزف على الكمان ولكنها لا تنجح في تحقيق هذا الأمر، فهذا يدل على أنها ستخسر اهتمام الآخرين بها، وأنها لن تتمكن من الحصول على تقديرهم لما قامت به.

 

سادساً، من رأى في منامه أن الكمان الذي يملكه مكسور، فهذا يشير الى الأحزان والهموم الكبيرة التي سيشعر بها في الفترة المقبلة من حياته.

 

اكتشفي معنى الرقص في الحلم

 

سابعاً، من كان متزوجاً حديثاً ورأى في منامه أنه يملك كماناً، فهذا دليل على أن حياته العائلية ستكون ناجحة وأنه سينعم بالانسجام مع زوجته وأولاده في المستقبل.