الصبار في المنام
تفسير احلام
هل تعتقدين انّ الصبار له معنى سلبي في منامك؟ اليك الحق...
الهدية في المنام للمتزوجة
تفسير احلام
إن كنت متزوجة هذا ما يعنيه لك حلم الهدية!

هل رأيت العود أو البيانو في منامك؟ اليك معنى هذين الحلمين

الخميس، 30 مارس 2017
العود في المنام

الموسيقى جاذبة للإنسان في كل الأوقات والآلات الموسيقية تستهويه فكيف لو رآها في الحلم؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معنى العزف على البيانو والعود في المنام. 

إكتشفي معنى الكمان في المنام

رؤية العود في المنام

 

تدل رؤية العود في المنام على شفاء من الأمراض كما تدل كذلك على عودة الإنسان لما كان عليه أكان خيراً أو شراً. العود في الحلم إن رأته المرأة العازية أبشرها بزوج وإن رأته المرأة المتزوجة أبشرها بطفل قادم. العزف على العود في المنام يفسّر بانه كلام كاذب وإن كان عازف العود في منزل الحالم أو كان هو نفسه العازف في منزله أشار الحلم الى كلام كاذب. الى جانب ذلك يشير العزف في المنزل الى مصيبة أو هم وهو إفساد قوم للحالم الفاسق أو ثورة على قوم آخر. 

 اكتشفي معنى الرقص في الحلم

رؤية البيانو في المنام

 

إن سمعت عزفاً رقيقاً في منامك على البيانو فهذا يعني النجاح والصحة الجيدة الى جانب أنه يشير الى قضاء وقت ممتع مع رفقة ممتعة. إن كانت الموسيقى التي تلعب على البيانو نشازاً فتفسير الحلم أن الرائي سيواجه في حياته بعض الظروف المزعجة أما الموسيقى الحزينة على البيانو فهي ترمز للحزن والوهم. إن كان البيانو في المنام مكسوراً او معطلاً فالأمر يشير الى أن الحالم غير راض عن الظروف التي يمر بها أو يعيشها. البيانو القديم في المنام دلالة على إهمال الحالم لفرص أتيحت له في الماضي.