احلام تراود الطفل الرضيع
تفسير احلام
هل تصدقين أن هذه الأحلام تراود الطفل الرضيع؟
العود في المنام
تفسير احلام
هل رأيت العود أو البيانو في منامك؟ اليك معنى هذين الحل...

هل تعتقدين انّ الصبار له معنى سلبي في منامك؟ اليك الحقيقة

الأربعاء، 29 مارس 2017
الصبار في المنام

من المفيد أن نتطلع على معاني أحلامنا من وقت الى آخر فلربما حمل لنا الحمل أموراً إيجابية كما نتمنى على عكس الأمور السلبية التي نتمنى ألا نعلم بها، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك تفسير رؤية الصبار في المنام. 

ما الذي تشير اليه رؤية الشجرة في الحلم؟

- رؤية الصبار في المنام أمر فيه خير ولربما دل على زيادة الإيمان عند الشخص وبخاصة إن كان يأكل الصبار. الصبار كذلك يشير الى تخلص الإنسان من هموم تحيط به لأن الهمومتأخذ من النفس راحتها وسعادتها كما أن الصبار في المنام يشير الى دين كان على الإنسان. 

- من ناحية اخرى تحمل نبتة الصبار دلالة على صبر الإنسان وتحمّله فالصبار ينمو في الصحارى والرمال الحارة ويتحمل العطش والحرارة ومن هنا يأتي التشبيه ما بين نبتة الصبار في المنام والإنسان الذي يحتمل هموم الحياة ولا ينهار أمام المصائب كما لا تنهار نبتة الصبار أمام العطش الشديد ويمكنها أن تعيش لأشهر عديدة وسطه. 

- أما من الناحية السيئة لحلم الصبار فنشرح أن رؤية نبتة الصبار في المنام قد تكون كدلالة على وجود ضرر من صديق فبحال شاهد الحالم أنه يمسك بنبتة صبار سيكون هذا الأمر إشارة الى إلحاق صديق ما الأذى به أو أنه سيتحمل مشاعر صادمة من إنسان فالأذى الذي يتسبب به القريب للشخص يزيد من لوعته.

الأرض الخضراء حكمة وعلم في المنام 

- أما رؤية نبتة الصبار في الحلم تنمو داخل البيت هي إشارة الى موت أحد الأشخاص من أفراد البيت.