تفسير حلم المصور
تفسير احلام
ما هو تفسير المصور في المنام؟
تفسير حلم الصور
تفسير احلام
ما معنى رؤية الصور في الحلم؟

المنشار في المنام... ربح وخسارة وزواج

السبت، 02 يناير 2016
تفسير حلم المنشار

بعض الأحلام تثير في نفوسنا الريبة خصوصا اذا كانت تحمل بعض الرؤى المخيفة أو التي نرى فيها بعض الأداة التي تسبب الأذى للأشخاص. والمنشار هو آلة حادة قد تحير الحالم في مضمونها ورموزها وارتباطها بالواقع. فما هو تفسير حلم المنشار؟ إليك الإججابة في هذا المقال من أنوثة.

أولاً، المنشار في المنام هو الرجل الذي يأخذ ويعطي ويسامح، إنه الرجل صاحب القلب الكبير؛ وقد يرمز المنشار في المنام الى الحاكم او القاضي الذي يحكم في امر معين.

ماذا يعني المسمار في الحلم؟

ثانياً، من راى في منامه منشارا يجتاز الخشب، فذلك يشير الى زواجه أو لقائه بالمراة التي يحلم بها.

ثالثاً، من حلم بمنشار الخشب، فذلك يدل على رجل معرفة وحكمة؛ ومن راى منشار الأبنوج فذلك يشير الى الرجل المتسلط؛ ومن حلم بمنشار الرخام، فهذا يرمز الى قصور الجنة وحسن سيره في الحياة.

رابعاً، من حلم بأنه يستعمل المنشار اليدوي، فهذا يدل على السعادة الزوجية والعائلية في الحياة الواقعية، كما يشير الى النجاح والتألق في الحياة المهنية.

خامساً، من حلم بالمنشار الآلي أو الكهربائي، فهذا يعني انه سيخوض تجربة تجارية كبيرة وسيحقق النجاح من خلالها، خصوصا على الصعيد المادي.

المروحة في المنام... فرج وراحة!

سادساً، في حال كانت الحالمة امراة، فرؤية المنشار في المنام تدل على اكتسابها لاحترام الجميع من حولها، وثقتهم الكبيرة بها لاستشارتها في أمور خاصة.

سابعاً، من رأى في منامه أن المنشار مكسور أو صدئ، فتلك دلالة على الفشل والحوادث المؤلمة والمؤسفة التي قد يتعرض لها الحالم أو أحد أقاربه او أصدقائه.

ثامناً، ومن أضاع المنشار في المنام، فهذا يشير الى المشروع الذي سيجخل به الحالم والذي سيبوء بالفشل والخسارة الكبيرة له.