تفسير حلم العبد
تفسير احلام
العبد في المنام ذل أم عز؟
تفسير صوت الحيوانات في الحلم
تفسير احلام
معنى أصوات الحيوانات في الحلم

معنى حلم الهلال

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
تفسير حلم الهلال

كيف يفسر البعض رؤيا القمر في الحلم وما الذي تعنيه رؤيته هلالاً؟ هل تساءلت يوماً عن هذا الموضوع أو حاولت معرفة الغجابة. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أردنا أن نشرح لك حلم رؤية الهلال.

 

الليل في الحلم بين الهم والفرج

 

-من يرى القمر هلالاً في منامه دل حلمه على أنه رجل داعية تقتدي الناس به ويدل الهلال في المنام أيضاً على الزوجة الجميلة أو المرأة الحسناء وإن حلم رجل مريض بالقمر هلالاً فيدل حلمه على أنه سيتعافى قريباً من مرضه ولكن إن كان القمر بدأ يتضاءل وينقص فهذه إشارة على أن موت الرجل قد اقترب.

 

-من يرى القمر هلالاً في الحلم في بداية الشهر وكان له شخص غائب ومسافر فهذه بشرى بأن الغائب سيعود، الى جانب ذلك من رأى أنه لمس القمر أم حمله في يده أو كان القمر هلالاً في منزله وهو رجل أعزب يعني الحلم أنه سيتزوج، كذلك من يرى القمر هلالاً في فناء منزله فعليه أن يعي بأن أحد أحبائه سيموت ويدفن عما قريب.

 

حلم القمر يرتبط بحياتك العاطفية!

 

-الموت أيضا يأتي لمن ينظر للقمر في حلمه ويرى وجهه فيه ولكن إن تحول القمر في الحلم الى شمس فستعلو مرتبة الحالم في عمله وسينال مالاً وفيراً. إن كانت الحالمة امرأة ونظرت الى السماء ولم تجد القمر ومن ثم نظرت الى الأرض فرأته يعني الحلم أن زوجها سيموت.