احذري هذه العلامات في المنام لأنها تدل على الحسد
تفسير احلام
احذري هذه العلامات في المنام لأنها تدل على الحسد
تفسير حلم الوعد
تفسير احلام
الوعد في المنام خير أم شر للموعود؟

ما هي خفايا حلم اليانصيب؟

الأحد، 08 مايو 2016
تفسير حلم اليانصيب

حلم اليانصيب شائع جداً لدى الأشخاص الراغبين بشدة بتحصين أوشاعهم المالية، ولكن هل فعلاً يشير الى المال أم انه يحمل في طياته تفسيرات أخرى؟ تعرفي من خلال أنوثة على تفسير حلم اليانصيب وأبرز ما يحمله من شروحات ومعانٍ في المقال التالي.

أولاً، من راى في منامه انه يبيع بعض الأغراض مقابل اليانصيب، فتلك إشارة الى الأوهام والأفكار السيئة التي ستسيطر على تفكيره.

حلم التبن يشير الى الربح والغنى

ثانياً، من حلم خلال نومه بأنه يشارك في إحدى الحفلات الخاصة باليانصيب، فتلك دلالة على المشاكل والهموم التي سيقع بها الحالم في الفترة المقبلة.

ثالثاً، لمن رأى في منامه انه متحمس جداً للفوز باليانصيب، ويتابع عمليات السحب بشكل مكثف، فتلك اشارة الى أن مشروعه الحديث الذي يتعب من اجله سيبوء بالفشل.

رابعاً، من رأى في منامه أنه يربح اليانصيب ويحمل الرقم الرابح، فهذا يدل على المنافسة في المجال المهني والتي سيتمكن من الفوز بها من خلال جهوده الكبيرة.

خامساً، إن رؤية اليانصيب في المنام تدل في بعض الأحيان الى الصداقات غير المناسبة وغير الملائمة التي قد يقع بها الحالم في الفترة المقبلة.

المال الكثير في الحلم... غش وضعف!

سادساً، من رأى في منامه أن الآخرين يفوزون باليانصيب، فهذا يشير الى الاوقات الممتعة التي سيعيشها الحالم برفقة بعض الأصدقاء.

سابعاً، من رأى خلال نومه أنه خسر في سحب اليانصيب، فهذا يدل على أنه سيتعرض للخداع من قبل أحد الأشخاص المقربين منه.

ثامناً، أما إن كانت الحالمة امراة، ورأت في منامها أنها تملك ورقة يانصيب، فهذا يدل على آثار إهمالها للأعمال المطلوبة منها التي ستنعكس سلباً على حياتها الواقعية.