تفسير حلم الذكريات القديمة
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير حلم الذكريات القديمة؟
تفسير حلم المحنة
تفسير احلام
لا تيأسي إن واجهتي محنة في منامك

ماذا يخبرك حلم سقوط البرج العالي؟

الثلاثاء، 03 مايو 2016
تفسير حلم سقوط برج عالي

تحمل الأبراج الشاهقة والمشيدة بشكل مرتفع جداً معانٍ كثيرة في الأحلام، وهي تشير في غالب الأحيان الى بعض الشروحات السلبية، ولكنها في الوقت عينه، قد تحمل في خفاياها بعض الرموز الإيجابية. ولكن هل تفسير حلم سقوط برج عالي يحمل معانٍ ايجابية، بالإضافة الى السلبية؟ هذا ما ستكتشفينه مع أنوثة في المقال التالي.

 

سقوط الطائرة في الحلم تحذير من خطوات خاطئة

 

أولاً، يشير البرج في المنام بشكل عام الى بعض الأمور السيئة التي قد تحصل مع الحالم، وسقوط البرج هو دلالة على تأزم الواقع الأليم للحالم.

 

ثانياً، من رأى في منامه أنه يقف على برج عالٍ وفجأة يقع هذا البرج وهو عليه، فتلك إشارة الى أن بعض المشاكل التي تثقل كاهل الحالم ستزيد من مصابه ولن يتمكن من تحملها كلها.

 

ثالثاً، في حال رأى الحالم في المنام أن البرج العالي الذي يراه أمامه يهوي فجأة أمام ناظريه، فتلك إشارة الى انه سيرى بعض المشاريع في حياته التي تنهار أو تفشل، خصوصاً على الصعيد العملي.

 

رابعاً، من رأى في منامه أنه يتسلق البرج العالي، ولكنه سرعان ما يهوي به، فتلك دلالة على الفشل الذي سيطال أحد المشاريع التي يريد تحقيقها، بتدخل من بعض الاشخاص الغيارى.

 

السقوط من مكان مرتفع في المنام... ما هو تفسيره؟

 

خامساً، إن حلم المرء خلال نومه أنه يتمكن من النجاة من سقوط برج عالٍ ،فهذا يشير الى أنه سيتمكن من تخطي المشاكل الكثيرة التي تواجهه على مختلف الأصعدة.

 

سادساً، إن رأى الحالم أنه ينقذ أحد الواقفين على برج عالٍ يسقط، فهذا يدل على أنه سيساعد أحد أصدقائه أو المقربين منه للخروج من مأزق كبير.