البيت الكبير في المنام
تفسير احلام
ما تفسير حلم البيت الكبير؟
تفسير حلم التواصل
تفسير احلام
التواصل في المنام بين المعاني الإيجابية والسلبية

ما الذي يعنيه حلم صياح الديك؟

الخميس، 03 مارس 2016
تفسير حلم صياح الديك

أصوات الحيوانات غريبة ومعانيها في الحلم متعددة تتراوح ما بين السيء والجيد. الحلم الإيجابي يبشر صاحبه ببادرة خير قد تصله والحلم السيء يحذره من أمر سيء وشرير. فاين صياح الديك من هذه التفسيرات؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك تفسير حلم صياح الديك بمعانيه المتعددة.

 

الدجاجة في الحلم ما بين البلايا والأفراح

 

- صياح الديك في المنام إن سمعه الحالم في الصباح يكون دلالة خير له. أي إن كان الحالم عازباً فهذا يشير الى أنه سيتزوج زيجة مبكرة وسيحصل على منزل فخم. أما بحال سمع الحالم صياح الديك ليلاً فهو إذاً دلالة على اليأس وسيحزن الحالم لسبب أو لآخر وسيذرف الدموع عليه.

 

- إن رأى الحالم في المنام أن الديوك تتصارع فهذا يشير الى أنه سيغادر عائلته بسبب مشاجرات وخيانة زوجية. هذا الحلم عادة ما يحمل في طياته أحداثاً حزينة ومفاجئة.

 

- رؤية الديك في الحلم قد تكون بمثابة تحذير للحالم عن ابتعاده عن الدين. من يقتل ديكاً في الحلم يظفر ومن يسمع صوته تأتيه الخيرات. الديك قد يدل على ولادة طفل ذكر، ومن أمسك ديكاً وسيطر عليه علا شأنه واصبح رجلاً شجاعاً.

 

الكلب في الحلم كما في الواقع صديق وفيّ

 

- من يرى الديك في المنام يجتمع بالعلماء وينهل منهم الحكمة، والديك قد يشير الى رجل دنيء الخلق يتكلم احياناً كلاماً حسناً وفي أحيان أخرى كلاماً بذيئاً.

 

- الديك في الحلم رجل له صوت حسن ومن ملك ديكاً أيضاً في الحلم يشتري داراً. ومن الناحية السيئة من هذا الحلم فمن يرى أنه تحول الى ديك في المنام فموته اضحى وشيكاً.